خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
"سوبر مان" ممسكا بقناع "باتمان" في فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice

تلقى كل منتظرو فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice أخيرا مفاجأة من العيار الثقيل، بطرح شركة "وارنر بروس" لإعلان تشويقي جديد للفيلم المرتقب عرضه خلال 2016، والذي اتسم بالإثارة والغموض الشديدين.

ويبدأ الإعلان الذي عُرض خلال أحدث حلقات المسلسل التلفزيوني Gotham، ولا يتعدى عرضه 50 ثانية بصحوة "باتمان" بداخل مكان تحت الأرض، ليكتشف أنه اتخذ رهينة من قبل نظيره البطل الخارق "سوبر مان".

بعد ذلك يصل "سوبر مان" إلى مقر اعتقال "باتمان"، ثم يأتي ناحيته، ويخلع قناعه ليكشف عن هويته، وينظر له بكل تحدي، دون أن يدور بينهما أي حوار.

ويأتي الإعلان التشويقي السابق كمقدمة للإعلان الترويجي الثاني لفيلم Batman v Superman: Dawn of Justice، والذي سيُعرض في حلقة برنامج جيمي كيمل الأربعاء 2 ديسمبر الجاري.

طالع أيضا
بالفيديو- ٦ مفاجآت في الإعلان الثاني والجديد لفيلم Batman V Superman
بالصور- "وارنر بروس" تزيح الستار عن 6 مشاهد من فيلم Batman V Superman
الشركة المنتجة لـ "Batman V Superman" تمنع تصوير مشاهده في المغرب
٧ لقطات جديدة من فيلم Batman v Superman و10 حقائق مثيرة عنه

ويتناول فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice قصة خوض "باتمان" لصراع ضد نظيره "سوبر مان"، بعد أن أصبح يشكل تهديدا على مستقبل البشرية، بسبب قوته الخارقة، والتي قد يستخدمها لصالح الشر في النهاية، خصوصا بعد أن نجح في اكتساب ثقة البشر، ومعاملة البعض له بأنه آلهة.

والفيلم من بطولة بن أفليك في دور "باتمان"، وهنري كافيل في دور "سوبر مان"، وإيمي آدامز، وجال جادوت في دور "المرأة العجيبة"، وجيسي أيزنبرج في دور "ليكس لوثر" عدو "سوبر مان"، وجيرمي أيرونز في دور "ألفريد" خادم "باتمان".

وسيُطرح فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice في دور العرض السينمائية ابتداء من 25 مارس 2016، وتم تصنيفه من إدارة المصنفات الفنية بأنه PG-13.