وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 25 سبتمبر، 2015 | آخر تحديث:
هند صبري

لم تنس الممثلة التونسية هند صبري الذكرى الأولى على وفاة الفنان خالد صالح التي توافق اليوم الجمعة 25 سبتمبر.

وتذكرت هند صبري شريكها في بطولة "بعد الفراق" كاتبة عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook: "أفقت اليوم بحزن لم أفهمه، قلبي "ثقيل". علمت لماذا لما رأيت تاريخ اليوم.. مضت سنة على فراق شريك "بعد الفراق". الله يرحمك يا خالد.. وحشتنا. ادعوا له".

توفى الممثل خالد صالح فجر الخميس 25 سبتمبر بعد صراع مع أمراض في القلب، وشيعت جنازته فجر الجمعة من مسجد عمرو ابن العاص، وأقيم عزاؤه في الأحد 28 سبتمبر. (شاهد صور العزاء)

وفور انتشار خبر وفاة خالد صالح، أصدر مركز القلب بأسوان بيانا لتوضيح حالة الراحل الصحية، جاء به: "أمضى الفنان الراحل أكثر من ثلاثة أسابيع بالمركز داخل العناية المركزة قبل إجراء الجراحة لتحضيره، نظرا لخطورة حالته وتعقد الإجراء الجراحي المطلوب وقد تم نقله بعد إجراء جراحة مطولة بقيادة الدكتور مجدي يعقوب إلى غرفة العناية المركزة حيث مكث بها ستة أيام تحت إشراف دقيق وملاحظة مستمرة من الفريق الطبي بالمركز نظرا لخطورة الحالة". اقرأه كاملا

كما نفى المتحدث الإعلامي باسم نقابة الأطباء ما تردد مؤخرا حول إحالة الطبيب العالمي مجدي يعقوب للتحقيق بعد وفاة الممثل الراحل خالد صالح بمركز القلب الذي يملكه يعقوب في أسوان. (التفاصيل)

طالع أيضا
"الراوي" آخر أعمال خالد صالح يُعرض في رمضان 2015
فتحي عبد الوهاب يعترف بالإقلاع عن التدخين بعد وفاة خالد صالح
أحمد السقا يكتب "من غيرك اتيتمت" رثاء لخالد صالح
أحمد السقا: عيد سعيد... نسألكم الدعاء لخالد صالح
بالفيديو- مشوار خالد صالح في 90 ثانية: أدوار وجُمل سينمائية عالقة في الوجدان
بالفيديو- عمرو أديب محتدا: "بتاخدوا Selfie ليه في عزاء خالد صالح؟!"