"الراوي" آخر أعمال خالد صالح يُعرض في رمضان 2015

"الراوي" آخر أعمال خالد صالح يُعرض في رمضان 2015

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 يونيو 2015 - 11:31 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 يونيو 2015 - 14:4
خالد صالح خالد صالح
يحمل رمضان 2015 مفاجأة لمحبي الممثل الراحل خالد صالح، فبه سيعرض آخر عمل فني قام بتسجيله وهو مسلسل "الراوي".

قالت قناة "تليفزيون العربي في بيان صحفي إنها "سعت للتعاقد على عرض كرتون "الراوي" لتكريم الفنان الراحل، ولكون العمل يمثل نمطا جديدا على الدراما التلفزيونية.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية "نور الدين الراوي"، العالم الموسوعي الذي لا تنتهي معلوماته عن الفلك والكيمياء والفن والشعر والفلسفة.

آخر أعمال الفنان الراحل خالد صالح #الراوي | حصريا | في #رمضان على #التلفزيون_العربي

Posted by ‎شبكة التلفزيون العربي‎ on Monday, 15 June 2015


وتحدد موعد عرض المسلسل يوميا الساعة 4:25 مساء بتوقيت مصر، والإعادة الساعة 7 ونصف صباحا.

"الراوي" من تأليف محمد كمال حسن ومصطفى زايد، وإخراج سامح مصطفى، ويشارك في العمل كل من سوسن بدر ويوسف شعبان وعلاء مرسي وعبدالرحمن أبوزهرة.

توفى الممثل خالد صالح فجر الخميس 25 سبتمبر بعد صراع مع أمراض في القلب، وشيعت جنازته فجر الجمعة من مسجد عمرو ابن العاص، وأقيم عزاؤه في الأحد 28 سبتمبر. (شاهد صور العزاء)

وفور انتشار خبر وفاة خالد صالح، أصدر مركز القلب بأسوان بيانا لتوضيح حالة الراحل الصحية، جاء به: "أمضى الفنان الراحل أكثر من ثلاثة أسابيع بالمركز داخل العناية المركزة قبل إجراء الجراحة لتحضيره، نظرا لخطورة حالته وتعقد الإجراء الجراحي المطلوب وقد تم نقله بعد إجراء جراحة مطولة بقيادة الدكتور مجدي يعقوب إلى غرفة العناية المركزة حيث مكث بها ستة أيام تحت إشراف دقيق وملاحظة مستمرة من الفريق الطبي بالمركز نظرا لخطورة الحالة". اقرأه كاملا

كما نفى المتحدث الإعلامي باسم نقابة الأطباء ما تردد حول إحالة الطبيب العالمي مجدي يعقوب للتحقيق بعد وفاة الممثل الراحل خالد صالح بمركز القلب الذي يملكه يعقوب في أسوان. (التفاصيل).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"