فتحي عبد الوهاب يعترف بالإقلاع عن التدخين بعد وفاة خالد صالح

فتحي عبد الوهاب يعترف بالإقلاع عن التدخين بعد وفاة خالد صالح

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 31 يناير 2015 - 12:53 | آخر تحديث: السبت ، 31 يناير 2015 - 12:53
فتحي عبد الوهاب فتحي عبد الوهاب
كشف الممثل فتحي عبد الوهاب أنه قرر الإقلاع عن التدخين بشكل نهائي عقب وفاة صديقه الممثل الراحل خالد صالح.

وقال فتحي عبد الوهاب للإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم": "كانت تربطني علاقة صداقة قوية بخالد وكنا نقضى الإجازات سويا فى العين السخنة وكان من أقرب الأصدقاء إلى قلبي في الوسط الفني".

وتابع عبد الوهاب في الحلقة التي ستذاع الأحد: "عقب وفاة خالد صالح أقلعت عن التدخين نهائيا رغم أنى كنت أدخن بشراهة ولكنى بعد وفاته أحسست بالذنب وقررت الاقلاع عن التدخين نهائيا".

ومن المعروف أن الممثل خالد صالح توفي فجر الخميس 25 سبتمبر 2014 بعد صراع مع أمراض في القلب، وشيعت جنازته فجر الجمعة من مسجد عمرو ابن العاص، وأقيم عزاؤه في الأحد 28 سبتمبر. (شاهد صور العزاء)

وفور انتشار خبر وفاة خالد صالح، أصدر مركز القلب بأسوان بيانا لتوضيح حالة الراحل الصحية، جاء به: "أمضى الفنان الراحل أكثر من ثلاثة أسابيع بالمركز داخل العناية المركزة قبل إجراء الجراحة لتحضيره، نظرا لخطورة حالته وتعقد الإجراء الجراحي المطلوب وقد تم نقله بعد إجراء جراحة مطولة بقيادة الدكتور مجدي يعقوب إلى غرفة العناية المركزة حيث مكث بها ستة أيام تحت إشراف دقيق وملاحظة مستمرة من الفريق الطبي بالمركز نظرا لخطورة الحالة". اقرأه كاملا

من ناحية أخرى، حكى فتحي عبد الوهاب في الحلقة نفسها عن اعتقال والده في عهد الرئيس أنور السادات بسبب مواقفه المناهضة للنظام الحاكم فى ذلك الوقت، حسب ما ورد بصحيفة "المصري اليوم".

ونفى عبد الوهاب ارتكاب والده لأي جريمة تستدعي اعتقاله خاصة انه لم يكن ينتمي لأي حزب سياسي وكان صحفيا في مؤسسة أخبار اليوم، وكل ما فعل أنه كان يحلم بوطن أفضل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"