بالفيديو- مشوار خالد صالح في 90 ثانية: أدوار وجُمل سينمائية عالقة في الوجدان

بالفيديو- مشوار خالد صالح في 90 ثانية: أدوار وجُمل سينمائية عالقة في الوجدان

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 أكتوبر 2014 - 16:51 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 ديسمبر 2014 - 10:25
"كمال الفولي" و"رفعت السكري" و"حاتم" من أهم أدوار خالد صالح السينمائية "كمال الفولي" و"رفعت السكري" و"حاتم" من أهم أدوار خالد صالح السينمائية
ودعنا الفنان خالد صالح بجسده، لكنه سيظل عالقا في وجداننا برصيد سينمائي متميز يضم العديد من العديد الأدوار المؤثرة، والتي عكس أغلبها واقع المجتمع المصري المعاصر بكل مشاكله وهمومه.

فمن منا ينسى خالد صالح في شخصية أمين الشرطة الفاسد في آخر "روائع" المخرج العالمي الراحل يوسف شاهين "هي فوضى؟!"، أو ضابط الشرطة الفاسد "رفعت السكري" في فيلم "تيتو"، أو مهرب الآثار "بكر بيه" في "حرب أطاليا"، والصحفي النزيه "سيد الراوي" في "فتح عينيك".

ونجح الموهوب خالد صالح أن يخلّد هذه الأدوار وغيرها في وجدان المشاهد بجُمل وعبارات لا نستطيع أن ننساها بفضل صدق أدائه، والتي يرصدها FilFan.com في هذا الكليب القصير، كشكل من أشكال تكريمه.

شاهد كليب أشهر جُمل ومشاهد خالد صالح السينمائية


وكان خالد صالح رحل عن دنيانا فجر الخميس 25 سبتمبر الماضي عن عمر 50 عاما، بعد خضوعه لجراحة قلب مفتوح في مركز القلب في أسوان، تحت إشراف الطبيب العالمي مجدي يعقوب. (ملابسات وفاة خالد صالح)

وكانت شيّعت جنازة الراحل خالد صالح فجر الجمعة 26 سبتمبر الماضي من مسجد عمرو بن العاص، بحضور عدد من النجوم والنجمات، وفي مقدمتهم أحمد السقا، ومحمد هنيدي، وخالد الصاوي، وشيرين عبد الوهاب، وأحمد رزق. (شاهد صور جنازة خالد صالح)

وأقيم عزاء خالد صالح الأحد 28 سبتمبر الماضي في مسجد عمر مكرم في وسط القاهرة، وسط حضور العديد من نجوم الفن والإعلام، ومنهم أحمد السقا، ومحمد هنيدي، وخالد الصاوي، وعمرو سعد، والمخرج خالد يوسف، وأسطورة الكرة المصرية الكابتن محمود الخطيب، وفيفي عبده، وبسرى، ودرة التونسية. (شاهد صور عزاء خالد صالح)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"