خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 3 أغسطس، 2015 | آخر تحديث:
بن أفليك مرتديا لبذلة "باتمان" مع المخرج زاك سنايدر في كواليس فيلم Batman v Superman

أشبعت مجلة Empire السينمائية البريطانية الشهيرة فضول ملايين المعجبين بالبطلين الخارقين "باتمان" و"سوبر مان"، بكشفها عن المزيد من التفاصيل المثيرة للاهتمام، والمتعلقة بصدامهما السينمائي المرتقب في فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice.

كما انفردت المجلة السينمائية في عددها لشهر سبتمبر المقبل بنشر 7 لقطات جديدة من الفيلم، الذي من المتوقع أن يكون من أنجح أفلام 2016، وأكثرهم تحقيقا للإيرادات في شباك التذاكر على مستوى العالم.

وأجرت مجلة Empire في عددها الجديد لشهر سبتمبر مجموعة من اللقاءات الحصرية مع بعض من أبرز أبطال فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice، ومنهم النجم بن أفليك الذي يلعب دور "باتمان" في الفيلم، ومخرج العمل زاك سنايدر، والتي تم استخلاص منها هذه الحقائق المثيرة والمهمة:

1) بن أفليك اختار تسريحة شعره بنفسه من أجل شخصية الملياردير "بروس واين"، والتي لم تكن موافقة عليها في البداية ديبورا سنايدر، وهي أحد المنتجين للفيلم وزوجة المخرج زاك سنايدر.

هنري كافيل "سوبر مان" مواجها "باتمان" أو بن أفليك في أحد مشاهد Batman v Superman

2) بن أفليك ارتدي شعرا مستعار من أجل شخصية "بروس واين"، ولم يلجأ لشعره الحقيقي.

3) بحسب ما أفاد به المخرج زاك سنايدر لمجلة Empire، فإن عمر "بروس واين" في أحداث فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice يتراوح ما بين 45 و46 عاما.

4) سيحمل "باتمان" رشاش آلي في أحد مشاهد فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice

بن أفليك أو "بروس واين" مع خادمه الوفي "ألفريد" أو الممثل جيرمي أيرونز

5) "كلارك كنت" أو "سوبر مان" سيمكث مع حبيبته الصحفية "لويس لاين" في شقة واحدة بأحداث الفيلم.

6) تم تصوير منزل "ليكس لوثر" عدو "سوبر مان" بداخل متحف في مدينة ديترويت الأمريكية.

بن أفليك (باتمان) وهنري كافيل (سوبر مان) في كواليس Batman v Superman

7) صرخت المنتجة ديبورا سنايدر من الفرحة عندما شاهدت الممثلة جال جادوت للمرة الأولى وهي بكامل إطلالتها في صورة البطلة الخارقة "المرأة العجيبة" أو "واندر وومان".

جال جادوت أو "واندر وومان" في أحد مشاهد Batman v Superman

8) سيكون دور "المرأة العجيبة" أو "واندر وومان" في أحداث فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice هو المحرك الرئيسي لأحداث فيلم Justice League.

بن أفليك أو "بروس واين" يقف أمام بذلة "باتمان" في الفيلم

9) سيتم البدء في تصوير فيلم Justice League في ربيع 2016.

هنري كافيل أو "كلارك كنت" مع صديقته الصحفية "لويس لاين" أو النجمة إيمي آدامز

10) كان هناك 5 ممثلات مرشحات لتجسيد دور "المرأة العجيبة" أو "واندر وومان"، ولكن استطاعت جال جادوت أن تخطف الدور منهن بكل سهولة. (إسرائيلية تثير استنكار محبو "باتمان" و"سوبر مان" لتجسيدها Wonder Woman)

ويروي فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice صراع البطلين الخارقين "باتمان" و"سوبر مان" ضد بعضهما البعض، وهو من بطولة هنري كافيل، وبن أفليك، وجال جادوت، وإيمي آدامز، وجيسون موموا، وجيرمي آيرونز، وجيسي أيزنبرج، ومن المقرر عرضه في مارس 2016.

طالع أيضا
بالفيديو- 6 مفاجآت في الإعلان الثاني والجديد لفيلم Batman V Superman
بالصور- "وارنر بروس" تزيح الستار عن 6 مشاهد من فيلم Batman V Superman