أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير، 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 16 فبراير، 2022
نيكي ميناج

احتفلت مغنية الراب نيكي ميناج عبر تويتر بوصول أغنيتها الأخيرة "هل لدينا مشكلة؟"/ Do We Have A Problem? إلى المركز الثاني، ولكنها عبرت أيضًا عن اعتراضها على قواعد "بيلبورد" الجديدة.

في القائمة التي أعلن عنها موقع billboard.com الأمريكي يوم الاثنين 14 فبراير لأفضل 100 أغنية، ظهرت أغنية Do We Have A Problem? لنيكي ميناج وليل بيبي في المركز الثاني خلف أغنية We Don’t Talk About Bruno من فيلم Encanto.

نيكي ميناج وليل بيبي

بدأت نيكي احتفالها بتغريد: "فلنبدأ بقول أنني لا احتاج أن أكون بالمركز الأول لأن أنا رقم واحد! يوجد فرق كبير بين الاثنين."

نرشح لك: نيكي ميناج: أردت أن أضرب ترافيس سكوت في وجهه بسبب تفوق مبيعاته

وأكملت نيكي احتفالها باستعراض إنجازات أخرى للأغنية مثل الوصول إلى المركز الأول في قائمة المبيعات، وقائمة أفضل أغاني الراب، وقائمة الهيب هوب والآر أند بي، وكتبت نيكي لجمهورها:"أتعلمون كم أنتم عظماء؟ لقد غير الموقع قواعد القائمة منذ أسابيع قليلة ومع ذلك تمكنا من تحقيق هذا. سأقول كثير من الأشياء وأولهما أنني أحبكم كثيرًا. كثير من الأغنيات لم تحقق هذا."

وأكملت ميناج تعليقاتها بتبرير عدم وصولها إلى المركز الأول بهذه الأغنية، كاتبة: "كثير من التعاونات الغنائية الشهيرة والأغاني ذات ترويج هائل تفشل في من بعد تغيير القواعد. لكننا تمكنا من هذا بعد تغيير القواعد بأغنية راب لا توجد بها إيحاءات جنسية. ظننت أننا سنصل إلى إلى أفضل 15 أغنية وظنت الشركة أننا سنصل إلى أفضل 5."

وعندما اعترض أحد المعجبين على القواعد قائلًا: "كلما وجدنا طريقة للصعود، يغيرون القواعد. لا تبدو صدفة."، ردت نيكي: "واضح أنها ليست صدفة. لو كان لديكم كل هذه القدرات، سيفقد كثير من الفنانين أعمالهم."

يذكر أن موقع Billboard أعلن في يناير الماضي عن قاعدة جديدة لقائمة أفضل 100 أغنية، وهي أن الفرد الواحد يمكنه شراء الأغنية مرة واحدة فقط كي تضاف لمبيعاتها، والمرات الأخرى لن تحسب. وقبل هذه القاعدة، كان للجمهور أحقية شراء الأغنية أكثر من مرة لمساعدة الفنانين على الوصول للمركز الأول.

نيكي ميناج في Do We Have ?A Problem

أطلقت نيكي أغنية أخرى بالتعاون مع ليل بيبي يوم الجمعة 11 فبراير وهي Bussin’ التي وصلت إلى المركز العاشر في أول يوم من صدورها على تطبيقي Apple Music وسبوتيفاي.

اقرأ أيضًا:

فيديو - جمهور نيكي ميناج يسخر من إلغاء حفلها الغنائي.. يهتفون كاردي بي

نيكي ميناج تدافع عن تعاونها مع مغني متهم بالتحرش: ليدي جاجا فعلت نفس الشيء!

بالفيديو- شجار جديد بين كاردي بي ونيكي ميناج: تكذبين كثيرا لدرجة أنك لا تتذكرين يا مقاتلة الشوارع

نيكي ميناج تعلق على اعتداء كاردي بي عليها: لن أنسى ما حدث

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC