نيكي ميناج تعلق على اعتداء كاردي بي عليها: لن أنسى ما حدث

نيكي ميناج تعلق على اعتداء كاردي بي عليها: لن أنسى ما حدث

أحمد حتحوت | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 15:46 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 15:46
نيكي ميناج وكاردي بي نيكي ميناج وكاردي بي
علقت مغنية الراب نيكي ميناج لأول مرة على اعتداء كاردي بي عليها بالضرب يوم الجمعة 7 سبتمبر.

التقطت الكاميرات الهجوم من كاردي بي أثناء أسبوع الموضة بنيويورك، وتظهر فيه تلقي بحذائها على ميناج، بينما يبعدها الحراس عنها.




وبعد أن خرجت كاردي من المبنى، بادرت بنشر بيان عبر Instagram تتهم فيه مغنية Chun Li بمحاولتها لإيقاف نجاح الأخيرة ومنع الموسيقيين من العمل معها، بالإضافة إلى التعليق على عدم قدرتها على تربية مولودتها الجديدة.

View this post on Instagram

PERIOD.

A post shared by CARDIVENOM (@iamcardib) on



وفي إذاعة الراديو الخاصة بها Queen، علقت ميناج على الاتهامات قائلة: "تلك اتهامات رهيبة. من المحزن أن تتهميني بهذا لأنكي تعلمين أنني معروفة كالشريرة وأن الناس سيصدقون الاتهامات. لا يمكنني أن أتحدث عن طفل أو تربيته."

وأكملت المغنية البالغة من العمر 35 عامًا تعليقاتها قائلة: "تلك الحادثة كانت مذلة ومخزية. وجه الجميع أنظارهم لتلك الفوضى المقززة ولن أنسى ما حدث ومظهرنا أمامهم."

ولم تكتف ميناج بالتعليق على الحادث فقط، بل انتهزت الفرصة لتهاجم مغنية Bodak Yellow لأسباب مختلفة، إذ لعبت مقطع من أحد مقابلاتها التي ظهرت فيه كاردي تقول: "لا شيء خارج الحدود. إذا أهانتني، سوف أهين ابنك." لتبين أنها متناقضة لهجومها عليها بسبب تعليقها على طفلتها.

ثم استضافت نيكي امرأة تتهم كاردي بأنها أهانة ابنها الميت عبر تعليقًا على Instagram عام 2014.

وبعدها بقليل، وجهت كلاما مباشرا لكاردي قائلة: "هل تعلمين كيفية الجلوس في غرفتك لساعات وأيامٍ لكتابة أغاني؟ أنت جئت إلى ملعبي. أنا لن أضاجع منسق اسطوانات حتى يلعب أغاني خاصة بي. أنت حزينة وغاضبة. أحضروا مساعدة لتلك المرأة. أنت تعيشين أفضل أوقات مهنتك وترمين علي حذائك؟"

اقرأ أيضًا

بالفيديو - كاردي بي تلقي بحذائها في وجه نيكي ميناج بعد أن أهانت طفلتها

نيكي ميناج: أردت أن أضرب ترافيس سكوت في وجهه بسبب تفوق مبيعاته

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

9/11/2018 3:46:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"