نيكي ميناج: أردت أن أضرب ترافيس سكوت في وجهه بسبب تفوق مبيعاته

نيكي ميناج: أردت أن أضرب ترافيس سكوت في وجهه بسبب تفوق مبيعاته

أحمد حتحوت | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 6 سبتمبر 2018 - 18:59 | آخر تحديث: الخميس ، 6 سبتمبر 2018 - 18:59
نيكي ميناج وترافيس سكوت نيكي ميناج وترافيس سكوت
لم ترضى مغنية الراب نيكي ميناج بتفوق ألبوم Astroworld لترافيس سكوت على ألبومها Queen في قائمة أفضل 200 ألبوم، لدرجة أنها أرادت أن تلكم المغني في وجهه.

أصدرت المغنية ألبومها الرابع Queen يوم 10 أغسطس، أي بعد إطلاق ألبوم Astroworld بأسبوع. وعلى الرغم من ذلك، حقق الأخير أعلى مبيعات، تاركا ميناج في المركز الثاني.

وفي حديثها مع إيلين ديجينيريس يوم الثلاثاء 4 سبتمبر، تحدثت ميناج عن شعورها الحقيقي تجاه تفوق سكوت عليها وقالت: "لماذا يقولون أنني حزينة أو غاضبة؟ عندما يعبر شخص عن مشاعره، هذا لا يعني أنه حزين أو غاضب".



وأضافت: "شعرت أنني أريد أن ألكمه في وجهه. هذا ليس غضب، إنه العدل".

وأكملت نيكي حديثها لتشرح سبب انزعاجها قائلة: "حصل ألبومي على المركز الثاني وأنا لا أكترث بذلك، ولكن عندما يتفوق عليك شخص لأنه كان يبيع ملابس وتذاكر حفلات لم يعلن عنها بعد، تشعر وكأنك مخدوع. تشعر أنك تلعب لعبة وتُغلب على يد شخص لا يتبع القوانين."

أكملت مغنية Starships حديثها موضحة أنها خسرت 12 ساعة من وقت البيع لأنها أطلقت الألبوم في منتصف اليوم وليس من بدايته، كما قالت أن بيع ترافيس للتذاكر والملابس مع الألبومات ساعد في ترويج ألبومه أكثر. ولكنها حرست على التعبير عن شكرها للجمهور قائلة: "أنا جديرة بالشكر جدًا وأنا أعلم أن الوضع قد يكون أسوأ. أنا بدأت من الصفر."

يشار إلى أن نيكي عبرت عن اعتراضها على الأمر عبر Twitter فور حدوثه وأثارت كثير من الجدل. إذ كتبت: "عملت بجد وبذلت أقصى جهدي في كتابة البوم عظيم حتى يجعل ترافيس سكوت حبيبته كايلي جينير تنشر عن تذاكر الحفلات وتدعو الناس أن يروها مع ابنتها ستورمي. أنا حقًا أضحك. البومي حطم رقم قياسي وأصبح بالمركز الأول في 86 بلدًا. الشر لله ولجمهوري."




اقرأ أيضًا:

نيكي ميناج تدافع عن تعاونها مع مغني متهم بالتحرش: ليدي جاجا فعلت نفس الشيء!

نيكي ميناج تتعرض لموقف محرج بعد سقوط فستانها في مهرجان "صنع في أمريكا"

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

9/6/2018 6:59:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"