بالفيديو - كاردي بي تلقي بحذائها في وجه نيكي ميناج بعد أن أهانت طفلتها

بالفيديو - كاردي بي تلقي بحذائها في وجه نيكي ميناج بعد أن أهانت طفلتها

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 8 سبتمبر 2018 - 14:38 | آخر تحديث: السبت ، 8 سبتمبر 2018 - 15:23
كاردي بي ونيكي ميناج كاردي بي ونيكي ميناج
تحول العداء بين نيكي ميناج وكاردي بي إلى مشاجرة بالأيدي في نيويورك خلال تواجدهما في كواليس أحد العروض ضمن اسبوع الموضة بنيويورك.

بدأت المشاجرة عندما اقتربت مغنية الراب كاردي بي من ميناج لتتحدث معها حول الأكاذيب التي نشرتها والمتعلقة بالخلاف السابق بينهما ليتحول الأمر إلى مشاجرة بالأيدي تعرضت خلاله كاردي بي للضرب على وجهها من قبل أحد حراس الأمن قبل أن تلقي بحذائها في وجه نيكي ميناج وفقا لما ذكره موقع TMZ.



وتم اصطحاب كاردي بي من قبل الحرس الخاص بها إلى الخارج حافية القدمين مع وجود اصابات فوق عينها بعد أن تدخلت المصممة راشدة علي للفصل بين الطرفين.

وعبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، تناولت كاردي بي الواقعة متهمة نيكي ميناج بالإساءة لطفلتها قائلة: لقد اهنتي طفتلي وأبديت اعجابا بالتعليقات التي تشكك في قدرتي على رعاية ابنتي".

View this post on Instagram

PERIOD.

A post shared by CARDIVENOM (@iamcardib) on



وأنهت حديثها بأنها عملت بجد للوصول إلى هذا النجاح ولن تسمح لأحد بالعبث مها.

بدأت شائعات الخلاف بين الثنائي في الانتشار حينما صدر التعاون الغنائي MotorSport بين المغنيتين وفريق الراب Migos وقال أحد أعضاء الفرقة أنه أراد أن يظهر كلا من المغنيتين معًا في نفس المشاهد ولكنه فشل، ما أدى إلى ظن الجمهور أن هناك ضغينة بين المغنيتين. وما أشعل الموقف أكثر هو أن كاردي بي قالت في إحدى مقابلاتها: "عندما سمعت الأغنية لأول مرة، لم يكن مقطع نيكي ميناج نفس المقطع الذي يوجد الآن في النسخة الأخيرة"، ما أقنع المستمعين أن الأخيرة تعمدت أن تغير كلماتها حتى تتغلب على الأولى في الأغنية.

وعلقت ميناج على تلك الشائعة ناكرة وجود أي ضغينة بينها وبين رفيقتها على الرغم من أنها "جُرحت"، إذ قالت "عندما بدأت مهنتي كمغنية، كنت دائمًا أتعامل مع باقي المغنيات بحب وود. أما في أول مقابلة لكاردي من بعد صدور أغنيتنا، كانت غاضبة جدًا وقالت أنني غيرت من مقطعي ولم أدعها تسمعه.وهذا حقًا جرحني".

اقرأ أيضا
نيكي ميناج عن خلافها مع كاردي بي: "جرحتني"

نيكي ميناج: أردت أن أضرب ترافيس سكوت في وجهه بسبب تفوق مبيعاته

comments powered by Disqus

مروة لبيب

9/8/2018 3:23:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"