بالفيديو- شجار جديد بين كاردي بي ونيكي ميناج: تكذبين كثيرا لدرجة أنك لا تتذكرين يا مقاتلة الشوارع

بالفيديو- شجار جديد بين كاردي بي ونيكي ميناج: تكذبين كثيرا لدرجة أنك لا تتذكرين يا مقاتلة الشوارع

أحمد حتحوت | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير
كاردي بي ونيكي ميناج كاردي بي ونيكي ميناج
بعد أن ظن الجميع أن مغنيتي الراب نيكي ميناج وكاردي بي انتهتا من التحدث عن الشجار الذي دار بينهما منذ أشهر في أسبوع الموضة وشاهد كاردي بي ترمي بحذائها على ميناج اشتعلت الحرب بين الاثنين مجددًا صباح الثلاثاء 30 أكتوبر.

في برنامجها الإذاعي Queen Radio، تحدثت نيكي ميناج للمرة الثانية على الشجار الذي دار بينها وكاردي بي في حفلة Harper Bazaar، كاشفة عن أسرار مفاجئة للمستمعين، إذ قالت أن را علي – زميلة كاردي السابقة – هي التي هاجمت كاردي وليس رجال الأمن. وأضافت مغنية Fefe أنها دفعت 100 ألف دولار للأمن من أجل الحصول على الفيديو الذي يتضمن كاردي وهي تضرب على وجهها "10 مرات".

بادرت كاردي بي بالرد على اتهامات نيكي بنشر 10 فيديوهات على Instagram تتضمن اتهامات لميناج بتسريبها لرقم هاتف كاردي والكشف عن أسرار مثل العروض التي جاءت لمغنية Bodak Yellow قبل أن تذهب لميناج.

تظهر المغنية في الفيديو الأول تقول: "كيف تقولين أن هناك مقاطع لي وأنا أُضرب على يد را علي بينما هناك الكير من المقاطع من مختلف الجوانب ولا أحد يهاجمني فيهم؟ كيف تقولين أنك شعرتي بالخوف والإحراج بعد هجومي عليك تلك الليلة ثم تصرحي بأنني التي تعرضت للهجوم؟ تكذبين كثيرًا لدرجة أنك تنسين ما قلتيه. تقولين أنك تملكين الفيديو ثم تقولين أنك ستدفعين 100 ألف دولار لتحصلي على الفيديو. استخدمي المنطق في كلامك. هل تريدين أن تكوني الضحية أم المجرمة؟ يا مقاتلة الشوارع."

View this post on Instagram

??

A post shared by CARDIVENOM (@iamcardib) on



يذكر أن لفظ "مقاتلة الشوارع" تعني به شخصية Chun-Li التي مثلتها نيكي ميناج في أغنيتها التي تحمل نفس الاسم.

وفي ثاني فيديو نشرته المغنية، تحدثت عن الخلاف الذي دار بين الاثنتين بسبب أغنية MotorSport، وقالت أن نيكي غيرت كلماتها أكثر من مرة، وفي أحد المرات قالت "لو كاردي اللاعبة، فأنا المدربة"، وعلقت كاردي قائلة: "أنت لست مدربتي وأنا لست ابنتك. أنا على طبيعتي وأنت مزيفة. وإذا لم يعجبك ما قلته عن الأغنية في أحد المقابلات، كان بإمكانك مقابلتي للتحدث عن الأمر."

View this post on Instagram

2

A post shared by CARDIVENOM (@iamcardib) on



وفي أكثر فيديو إثارة للجدل بسبب تدخل غيرهما من المشاهير، قالت كاردي: "الحملة التي أقامتها شركة Diesel معك، جاءت لي قبل أن تأتي لك. إنها ليست شركة الموضة التي عرضت علي. بالإضافة إلى Fashionova، هناك الكثير من ماركات الموضة التي أعمل معها وسترون ذلك في المستقبل. وغير ذلك، أغنية Woman Like Me لفريق Little Mix، أرسلت إلي قبل أن ترسل إليك."، ثم أثبتت كاردي اتهاماتها بتشغيلها للأغنية التي أرسلت لها قبل أن تضاف إليها كلمات نيكي.



ردت نيكي ميناج في تعليق على هذا الفيديو قائلة: "لا تحاولي أن تشغلي الناس عن كذبك حول ضرب را علي لك. جميعنا نحصل على عروض ونرفضها ونفس الشيء يحدث في الأغاني أيتها الغبية. حاول فريق Little Mix العمل معي منذ 7 سنوات ولم أوافق إلا بعد سماعي أغنية أعجبتني."




اقرأ أيضًا:

نيكي ميناج عن خلافها مع كاردي بي: "جرحتني"

نيكي ميناج تعلق على اعتداء كاردي بي عليها: لن أنسى ما حدث

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

10/30/2018 7:11:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"