لماذا يظهر اسم سيلينا جوميز على موبايل جستن بيبر؟ المغني يرد

لماذا يظهر اسم سيلينا جوميز على موبايل جستن بيبر؟ المغني يرد

أحمد حتحوت | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 أبريل 2019 - 10:54 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 أبريل 2019 - 10:54
جستن بيبر وسيلينا جوميز جستن بيبر وسيلينا جوميز
نشر مغني البوب جستن بيبر فيديو عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه في Instagram ليلقن أحد الصحفيين درسا لعدم كتابة اسمه الأخير بشكل صحيح، ولكن ذلك لم يكن الشيء الوحيد الذي لفت انتباه الجمهور.

أثار الفيديو جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهور اسم فيديو خاص بحبيبته السابقة سيلينا جوميز على جانب الشاشة في قائمة تاريخ البحث على متصفح Safari.

وعلق بيبر على الأمر قائلا: "بعد أن شاهدت عرضي في مهرجان Coachella مع زوجتي، جاء الفيديو الخاص بسيلينا وهي تغني Taki Taki من بعده لأنه كان في قائمة الفيديوهات المتعلقة. لهؤلاء الذين يظنون أنني أحاول أن أبدأ مشاكل، اكبروا".

جستن بيبر

وفي تعليق آخر، كتب مغني Sorry: "توقفوا عن التعمق في تلك الأشياء وتكبير الأمور. كان الهدف أن يضحككم كتابة اسمي بطريقة خاطئة. من الجنون أن تكبروا حجم القائمة كي ترون اسمها. نحن أشخاص حقيقيون ولنا مشاعر حقيقية. اذهبوا إلى مدارسكم واقرأوا كتبكم واهتموا بحياتكم الشخصية".





يذكر أن سيلينا جوميز غنت أغنية Taki Taki بصحبة كاردي بي وأوزونا في الأسبوع الأول من مهرجان Coachella، وفي الأسبوع الذي يليه غنى جستن مع أريانا جراندي.





اقرأ أيضا:

جستن بيبر يرد على كارهي زوجته عارضة الأزياء

جستن بيبر يصدم معجبيه بعد الإعلان عن حمل زوجته هايلي بالدوين ! ردود فعل عنيفة

أحمد حتحوت

4/30/2019 10:54:45 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"