جستن بيبر يرد على كارهي زوجته عارضة الأزياء

جستن بيبر يرد على كارهي زوجته عارضة الأزياء

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 مارس 2019 - 15:40 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 مارس 2019 - 15:54
جستن بيبر وهايلي بالديون وسيلينا جوميز جستن بيبر وهايلي بالديون وسيلينا جوميز
بالطبع كانت للعلاقة العاطفية بين سيلينا جوميز وجستن بيبر مكانة خاصة في قلوب محبيهما، ويبدو أن الأمر مستمر حتى الآن رغم زواج المغني الكندي من عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين.

وتعليقا على صورة نشرها جستن بيبر لزوجته عارضة الأزياء الأمريكية عبر حسابه الرسمي على Instagram، كتبت واحدة من المتابعين " أنت لا تحب هايلي، أنت فقط تزوجتها كي تعود إلى سيلينا"، مشيرة إلى أن علاقتهما هي مجرد خدعة من هايلي لأنها تدخل في علاقات عاطفية من أجل الشهرة.

ويبدو أن جستن بيبر أراد إسكات من يقللون من شأن زواجه بهايلي بالدوين في رده على هذا التعليق على الرغم من أن هذا نادرا ما يحدث أن يلتفت المغني الكندي لهذه التعليقات.

وعلق جستن بيبر" إنك غير ناضجة، لديك حساب مخصصا لكراهية زوجتي وهذا مزعج للغاية"، مضيفا لماذا أمنح حياتي بأكملها لزوجتي من أجل العودة لصديقتي السابقة؟ عليك أن تخجلي من نفسك".

وحول علاقة الحب التي جمعته مع سيلينا يقول بيبر "لقد أحببت سيلينا بشدة، ستظل لديها دائما مكانة في قلبي، ولكنني في قمة الحب مع زوجتي وهي أفضل شيء حدث لي على الإطلاق".

وأضاف " حقيقة أنك تريدين أن تقضي يومك في تكريس نفسك للكراهية يقول الكثير عنك"، وأشار بيبر إلى أنه على الرغم مما يعتقده الكثيرون بأنهم يعرفون كثيرا عن حياته إلا أنهم ليسوا في مكانة تقديم المشوره له أو مهاجمة شخص عزيز على قلبه.

جدير بالذكر أن علاقة الثنائي جستن بيبر وسيلينا جوميز قد انتهت بالانفصال عام 2012، ولكن بحلول عام 2014 عاد الثنائي من جديد ولكنهما انفصلا مجددا بعد أشهر.

تزوج جستن بيبر من هايلي بالدوين في سبتمبر عام 2018، بعد مرور شهرين على إعلان خطبتما وفقا لما ذكرته مجلة People.

اقرأ أيضا
6 اعترافات لجستن بيبر.. الشهرة جعلته مغرورًا ولهذا السبب فضل الجنس بعد الزواج

هيلي بالدوين تؤكد زواجها بجستن بيبر بتغيير اسمها على Instagram

مروة لبيب

3/27/2019 3:54:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"