6 اعترافات لجستن بيبر.. الشهرة جعلته مغرورًا ولهذا السبب فضل الجنس بعد الزواج

6 اعترافات لجستن بيبر.. الشهرة جعلته مغرورًا ولهذا السبب فضل الجنس بعد الزواج

أحمد حتحوت | في تقارير،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 فبراير 2019 - 18:19 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 فبراير 2019 - 18:19
جستن بيبر جستن بيبر
تحدث الزوجان الجديدان جستن بيبر وهايلي بالدوين بكل صراحة في الحوار الأخير مع مجلة Vogue الأمريكية عن حياتهم معًا، وكشفوا عن صعوبة الزواج وما يحب كلاهما في الآخر.

واهتم بيبر أن يكشف عن اعترافات جريئة مثل تناوله للمخدرات في الماضي، وتفضيله للجنس بعد الزواج.



وفي السطور التالية، يرصد لكم FilFan.com أهم 5 تصريحات ذكرت في الحديث.

1- تأثير الشهرة على شخصيته

اعترف المغني الكندي عن تأثير النجومية والشهرة على شخصيته وتحويلها له لشخص متكبر من بعد أن اكتشفه مدير أعماله الحالي، سكوتر براون. قال جستن: "كنت على طبيعتي في البداية ولكن بعدها أصبحت مصطنع، حين بدأوا في السيطرة عليا. بدأت أن أبالغ في حب نفسي. ظننت أن الجميع يحبني وأنني أهم شخص في الكون. أصبحت متكبرا ومغرورا. كنت دائمًا أرتدي نظارات شمس في الأماكن الداخلية.

2- اختياره ألا يمارس الجنس قبل الزواج

تحدث بيبر عن علاقة الدين بتفضيله ألا يمارس الجنس قبل الزواج، وقال "الله لا يطلب مننا ألا نمارس الجنس قبل الزواج لكي يفرض قواعد علينا. إنه يحاول أن يحمينا من الجرح والألم الذي يتسبب فيه الجنس. أعتقد أن الجنس قد يتسبب في كثير من الآلام. أحيانًا يمارس الناس الجنس من أجل رفع ثقتهم في أنفسهم. الرجال والنساء يفعلون هذا. أردت أن أهدي نفسي لربي وشعرت أن هذا أفضل بكثير لروحي، وأشعر أن الله من عليا بهايلي لهذا السبب. السلوك الحسن يكافئ الانسان. هايلي تركت تأثير إيجابي علي".

3- الاختلاف يجذب

عندما وصفته هايلي بأنه سريع التأثر بالمشاعر، اتفق جستن قائلًا: "أنا الطرف غير المستقر عاطفيًا في العلاقة بالفعل. أعاني وأبحث دوما عن السلام الداخلي. أهتم كثيرًا بكلام الناس، وأريد أن يكون كل سيء على ما يرام، وأريد أن يحبني الجميع. لكنها عقلانية جدًا، وهذا ما أحتاجه. دائمًا أردت أن أشعر بالآمان، خصوصًا لأن والدي كان بعيدا عني في طفولتي".



4-جستن ليس متدينا كما يظنه البعض

وضح مغني I’m The One: "أنا لا أعتبر نفسي متدين. الكثير يظن أنني كذلك لأنني أذهب إلى الكنيسة. أنا أؤمن بالمسيح. هذه بساطة إيماني. ولكني لا أؤمن بالتطرف الديني والتكبر... كلما يذكر أحد الدين، أكون حساسا جدًا لأن فهم الدين بشكل خاطئ يتسبب في أذيت الكثير من الناس".

5- الاكتئاب

كشف جستن عن شعوره بالاكتئاب أثناء ترويجه لألبومه الرابع Purpose: "أصبحت مكتئبًا أثناء جولة الحفلات الغنائية. لم أتحدث عن ذلك من قبل وما زلت أتعالج منه. كنت وحيدًا. كنت أحتاج إلى بعض من الوقت."

6- المخدرات

وجد جستن نفسه يمارس نشاطات كان ضدها طوال حياته، إذ قال: "وجدت نفسي أقوم بأشياء أشعرتني بالعار، لذلك تناولت الزاناكس. في بعض الأوقات، كان يدخل الحراس في وقت متأخرًا لفحص نبضاتي والتأكد من أنني ما زلت أتنفس."

اقرأ أيضًا:

هيلي بالدوين تؤكد زواجها بجستن بيبر بتغيير اسمها على Instagram

بالصور- جستن بيبر يرسم وشما على وجهه تعبيرا عن حبه لزوجته

أحمد حتحوت

2/13/2019 6:19:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"