بالصور- جستن بيبر يرسم وشما على وجهه تعبيرا عن حبه لزوجته

بالصور- جستن بيبر يرسم وشما على وجهه تعبيرا عن حبه لزوجته

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 5 نوفمبر 2018 - 12:10 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 نوفمبر 2018 - 12:11
جستن بيبر وزوجته جستن بيبر وزوجته
يعتبر الحصول على وشم مشترك مع شريك الحياة، واحدا من الأمور التي تثبت مدى قوة العلاقة عند بعض الأِشخاص. ويبدو أن الثنائي جستن بيبر وهيلي بالدوين، أرادا التعبير عن حبهما لبعضهما البعض بهذه الطريقة.

فقد رسم المغني الكندي وشما على وجهه، بالتحديد فوق حاجبه، يتكون من عدة كلمات مكتوبة بخط صغير للغاية، فيما حصلت زوجته على وشم مشابه لم يُكشف عن مكانه بعد، حسبما ذكر موقع Page Six.

وقال مصمم الوشوم، بانج بانج، إن الثنائي حصلا على وشمين غير تقليديين، لكنه رفض أن يفصح عن أي تفاصيل أخرى حتى يكشفا هما بنفسيهما عن الأمر.

بيبر وبالدوين

بيبر وبالدوين

وبالنظر إلى صور بيبر، فإن الوشم يظهر فوق حاجبه منذ شهر يوليو الماضي، لكنه لم يكن ملحوظا قبل ذلك.

جدير بالذكر أنهما تزوجا سرا في مدينة نيويورك، نهاية موسم الصيف الماضي، دون استشارة أي شخص من المحيطين بهما. ورغم زواجهما رسميا، فإنهما يخططان لتأجيل خطوة إقامة حفل زفاف لفترة غير معلومة.

اقرأ أيضا:

القصة الكاملة وراء دخول سيلينا جوميز مصحة نفسية.. ملامح الصدمة على وجه جستن بيبر

أليك بالدوين يكشف حقيقة زواج ابنة اخيه هايلي بالدوين وجستن بيبر

comments powered by Disqus

أمل مجدي

11/5/2018 12:11:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"