جستن بيبر يصدم معجبيه بعد الإعلان عن حمل زوجته هايلي بالدوين ! ردود فعل عنيفة

جستن بيبر يصدم معجبيه بعد الإعلان عن حمل زوجته هايلي بالدوين ! ردود فعل عنيفة

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 أبريل 2019 - 22:25 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 أبريل 2019 - 22:25
جستن بيبر وهايلي بالدوين جستن بيبر وهايلي بالدوين
تسبب المغني الكندي جستن بيبر في صدمة لجمهوره، عندما نشر صورة لموجات فوق الصوتية عبر حسابه بتطبيق Instagram دون تعليق.

تكهن الكثيرون بأن زوجته عارضة الأزياء هايلي بالديون حاملا بطفلها الأول، بينما خمن البعض أن هذه مجرد كدبة أبريل من المغني الكندي.

View this post on Instagram

If U thought it was April fools

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on



جستن

ويبدو أن جستن بيبر أراد أن يؤكد مصداقية الصورة لذا نشر مغني البوب صورة أخرى لزوجته محاطة بالأطباء وتخضع بالفعل لموجات فوق صوتية على بطنها، وعلق عليها" إذا كنت تظن أنها كذبة أبريل".



جستن

ورغم ذلك كشف المغني البالغ من العمر 25 عاما أنه كان يمزح طوال الوقت، حيث نشر صورة أخرى للموجات فوق صوتية ولكن هذه المرة كان جرو صغير يحل محل صورة الطفل وعلق عليها" يا إلهي.. إنها كذبة أبريل".

View this post on Instagram

Wait omg is that a,,, APRIL FOOLS

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on



جستن

وتلقت هذه المزحة انتقادات حادة من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي واتهمه الكثيرون بأنه يهين هؤلاء الذين يجدون صعوبة في الحمل، أو من تعرضوا للإجهاض.

وهنا قرر المغني الكندي أن يرد على تلك التعليقات المسيئة، ونشر خبر من موقع Fox News يشير إلى تلك الانتقادات وعلق عليه بأنه لم يقصد إهانة الأشخاص الذين لم يستطيعون الإنجاب وأرجح هذا الهجوم إلى أن البعض ليس معتادا على النكات من هذا النوع الذي شبهه بقذف الكعكات في وجه الآخرين.

View this post on Instagram

There’s always gonna be people offended, there’s also people who don’t take jokes very well, I am a prankster and it was APRIL FOOLS. I didn’t at all mean to be insensitive to people who can’t have children. A lot of people I know, their first go to prank on April fools is telling their parents they are pregnant to get a big reaction. But I will apologize anyway and take responsibility and say sorry to people who were offended. I truly don’t want anyone to be hurt by a prank.. it’s like when I shoved cake in my little sisters face for her birthday expecting her to laugh but she cried. You sometimes just don’t know what will hurt someone’s feelings not to compare pregnancy with cake in the face but it’s just to paint the picture of not knowing what will offend. Some might have laughed but some were offended .. I think With pranks u sometimes have to roll that dice. #prankster #dennisthemenace #sorry #truly

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on



جستن

اقرأ أيضا
جستن بيبر يرد على كارهي زوجته عارضة الأزياء

6 اعترافات لجستن بيبر.. الشهرة جعلته مغرورًا ولهذا السبب فضل الجنس بعد الزواج

مروة لبيب

4/2/2019 10:25:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"