مصير الذئاب الماسية .. من تبقى منهم على قيد الحياة؟ والنظريات المتعلقة بهم

مصير الذئاب الماسية .. من تبقى منهم على قيد الحياة؟ والنظريات المتعلقة بهم

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 أبريل 2019 - 15:16 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 أبريل 2019 - 20:55
Game of Thrones Game of Thrones
انطلقت أولى حلقات الموسم الأخير من المسلسل الملحمي Game of Thrones مع لم شمل الكثير من الشخصيات الرئيسية في وينترفيل في مشاهد أقرب إلى الحنين.

ومع لقاءات هؤلاء تساءل الكثيرون حول آخرين لم نشاهدهم في وينترفيل، ذئاب الستارك الذين كان لهم دورا محوريا خلال أحداث المواسم السبع فيما سبق.

قبل معرفة من منهم بقي على قيد الحياة وهل سيصبح لهم دورا أقوى في مواجهة ملك الليل.

دعنا نسترجع أولا مصير الذئاب وأين اختفت في تقرير نشرته صحيفة Telegraph البريطانية:

قبل سنوات وسنوات تحديدا في أولى حلقات Game of Thrones تعثر آل سترك على مجموعة من الذئاب اليتمية ممن تعرضت والدتهم للموت وحينها أخذت العائلة على عاتقها رعاية الناجين الصغار.. واحدا لكل من أولاد ستارك الستة.

بمرور الوقت نمت العلاقة بين الحيوانات الأليفة ومالكيها، وأصبحت الذئاب الماسية كائنات مخلصة إن لم تكن رفيقة لأصحابها.

بالطبع لا تنتهي القصة هنا، فقد كانت المكائد السياسية المميتة هي الأساس الذي كان يحكم الممالك السبع وقد عانت الذئاب الماسية مثلما عانى الآخرون.

بعد أن دافعت عنها "نيميريا" ضد الأمير "جوفري" خلال رحلتهما على طريق الملوك، أجبرت "آريا" ذئبها الماسي على الفرار من خلال تحريرها وقذفها بالحجارة لأنها كانت ستعرض للقتل نظرا لمهاجمة الأمير الصغير.

واكتشفنا في الموسم السابع أن "نيميريا" على قيد الحياة خلال لقائها مجددا مع مالكتها "آريا" في طريقها إلى وينترفيل وكان بصحبتها العديد من الذئاب الأخرى، وعلى الرغم من أن "آريا" طلبت منها الانضمام إليها إلا أنها رفضت واستمرت في طريقها.



لسوء الحظ اختارت الملكة "سيرسي" أن تنتقم من ذئب آخر لمهاجمة إبنها بعد هروب "نيميريا" وحينها أجبرت "نيد ستارك" على قتل "ليدي" التي تنتمي إلى "سانسا ستارك".

جيم

بقيت 5 ذئاب ماسية على قيد الحياة حتى الموسم الثالث وخلال حلقة " الزفاف الدموي" كانت نهاية "جراي ويند" الذي ينتمي لـ"روب ستارك" حيث تم حبس الذئب الماسي طوال حفل الزفاف الدموي الذي شهد تعرض "روب ستارك" للخيانة من قبل "والدر فراي" و آل بولتونز قبل أن يتم إطلاق السهام عليه في محبسه.

بمرور الوقت وتحديدا في الموسم السادس حاولت "سمر" الذئب الماسي الذي ينتمي إلى "بران ستارك" حمايته بعدما هاجم الموتى السائرين كهف الغراب ذو الثلاثة أعين.



ولم يمر وقت طويل حتى أصبح "شاجيدوج" هو التالي، توفي الذئب الماشي الذي ينتمي إلى أصغر فرد في عائلة ستارك "ريكون" بعدما تم القبض عليه هو و"أوشا" عن طريق عائلة أمبر وتقديمهما إلى "رامزي بولتون" برأس شاجيدوج" كدليل على الهوية.

لاحقا أحضر "رامزي" الفتى "ريكون" إلى معركة اللقطاء وتلاعب به حتى أطلق السهام عليه حتى الموت وهو يركض نحو "جون سنو".

لحسن الحظ ينتهي الموت هنا، من بين الذئاب الست لم يتبق سوى "جوست" الذئب الماسي الذي ينتمي إلى "جون سنو" و "نيميريا" الذئب الماشي الذي ينتمي إلى "آريا ستارك".

هل يرتبط مصير الذئاب الماسية بمصير أصحابها؟


ربما يكون الأمر صحيحا وتشير الكثير من النظريات إلى أن "جون" و"آريا" سيكونان الوحيدان من آل ستارك اللذان سيبقيا على قيد الحياة.

والدليل على ذلك أن مقتل كل ذئب من الذئاب الماسية تم على يد شخصا يرتبط ارتباطا وثيقا بوفاة مالكيها سواء كان ذلك موتا حقيقيا أو مجازيا، على سبيل المثال مقتل "روب" وذئبه جاء على يد آل فراي.

بينما قتل "ريكون" والذئب الخاص به من أجل متعة "رامزي بولتون".

وتفترض النظرية أن "بران" سيقتل على يد الموتى السائرين بينما ستقتل "سانسا" على يد آل ستارك.

بينما تشير نظرية أخرى إلى أنه مثلما قتل ذئب "سانسا" على يد مساعد الملك بسبب جريمة ارتكبها ذئب شقيقتها، فقد نرى "تيريون" وهو مساعد الملكة "دينيريس" يقتل "سانسا" على جرائم شقيقتها "آريا".

أين الذئب "جوست" وهل سيعود في الموسم الثامن؟

رافق "جوست" بإخلاص صاحبه "جون سنو" منذ أن عثر عليه في قاذفة القمامة لأول مرة، اصطحب "جون سنو" "جوست" إلى الجدار عندما انضم للحراسة الليلية في الموسم الأول وكان أول من نبه "جون" إلى أحد الموتى السائرين كما أنقذ "سام" من أحدهم أيضا.

في الموسم الرابع تم فصل "جوست" عن "جون" لمدة عام تقريبا أثناء احتجازه في منزل كراستر ولدى هروبه انضم "جوست" إلى "جون" للمساعدة في معركة القلعة السوداء، وظهر ولاءه لـ"جون" في الموسم السادس عندما طعن "جون" حتى الموت نبه "جوست" سير دافوس مكان جسد "جون" وتم نقله بأمان إلى الداخل.

بينما حاولت مليساندر إعادة "جون" للحياة راقب "جوست" جثة صديقه وكان أول من يراه عندما استيقظ.



من هنا يصطحب "جون" "جوست" معه إلى وينترفيل حيث كان يخطط لمحاربة "رامزي" ولكن لم يسمح "جون" لـ"جوست" المشاركة في هذه لمعركة كي لا يلقى نفس مصير ذئب شقيقه الصغير "ريكون" وبعد الفوز في المعركة عاد "جوست" مع صاحبه إلى وينترفيل لذا من المفترض أنه لا يزال هناك، بينما يستعد "جون" للحرب الكبرى.

أكد مسئول التأثيرات البصرية جو باور لصحيفة Huffington Post أن "جوست" سيصبح لديه خط درامي في الموسم الثامن قائلا" حسنا سترونه مرة أخرى لديه قدر لا بأس به من وقت الظهور على الشاشة في الموسم الأخير".

مضيفا "سيظهر وسيقوم بعدة أشياء رائعة"، هل سينضم إلى فريق شقيقته "نيميريا" الهاربة ويشكلان فريقا واحدا للتغلب على ملك الليل؟ حسنا العديد من عشاق المسلسل لفتوا الانتباه إلى أن ظهور "نيميريا" في الموسم السابع كان من أجل تهيأتها لشيء مميز.

اقرأ أيضا

كيت هارينجتون يكشف عن معاناته في ارتداء كعب عال أثناء تصوير Game of Thrones

محاكمة "جايمي لانيستر".. الإعلان الدعائي لثاني حلقات الموسم الأخير من Game of Thrones يجلب النار والدماء

مروة لبيب

4/17/2019 8:55:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"