محاكمة "جايمي لانيستر".. الإعلان الدعائي لثاني حلقات الموسم الأخير من Game of Thrones يجلب النار والدماء

محاكمة "جايمي لانيستر".. الإعلان الدعائي لثاني حلقات الموسم الأخير من Game of Thrones يجلب النار والدماء

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 أبريل 2019 - 0:12 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 أبريل 2019 - 11:24
Game of Thrones Game of Thrones
إذا كنت تعاني من حالة ترقب منذ عرض أولى حلقات الموسم الأخير من المسلسل الملحمي Game of Thrones، فمن الأفضل أن تجلس وتشاهد الإعلان الدعائي للحلقة الثانية الذي أطلقته HBO للتو.

يبدو أن الحلقة الثانية من الموسم الأخير ستشهد إحياء الخلافات القديمة وانتظار حرب ملك الليل على أبواب وينترفيل.

في نهاية الحلقة الأولى نرى مشهد عودة "جيمي لانيستر" بعد سنوات وسنوات من دفع "بران ستارك" أسفل أحد أبراج القلعة، فما نوع الحكم الذي سيواجهه بعد هذا العمل الشنيع؟ الجواب يكمن في الحلقة المقبلة ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد بل يوجد جانب آخر مظلم من ماضي "جايمي لانيستر" وهو قتل الملك المجنون والد "دينيريس تارجاريان" وهو لقب أصبح مشهورا به "ذابح الملك".

ينطلق الإعلان الدعائي بمحاكمة "دينيريس" للشخص الذي قتل والدها "جايمي لانيستر" من خلال هذه الكلمات عندما كنت طفلة، كان أخي يروي لي قصة قبل النوم عن الرجل الذي قتل والدنا ، وجميع الاشياء التي سنفعلها لهذا الرجل".



ويبدو أن "تيريون لانيستر" و"سيرسي لانيستر" ليسا الوحيدان في عائلة اللانيسترز اللذان يمران بتجربة المحاكمة، ولكن من الملاحظ هنا أن "جايمي" قد لا يتبع خطى إخوته وتبين هذا من خلال حديث "سانسا" و"دينيريس" بعدها حول أنهما لم يكن يجب عليهما الوثوق في "سيرسي" مما يدل على أن "جايمي" فعل شيئا صحيحا وحذرهم من مؤامرات شقيقته لدى وصوله.

بالطبع مؤامرات "سيرسي" ليست بالشيء الهام أمام خطر ملك الليل وجيوشه وهنا تستعد وينترفيل لوصولهم، ويبدو أن استعداد "آريا" كان من نوع آخر حيث نشاهدها وهي تتدرب على إطلاق السهام فهل ستستكمل قائمتها أم أنها تستعد مع قومها لمجابهة خطر الموتى السائرين؟

يأتي هذا بالتزامن مع وصول "تورمند" الذي يحمل أخبارا سيئة لـ"جون" وهي اقتراب الموتى السائرين بسرعة تجعلهم يصبحون في قلب الشمال قبل وقت طويل.

وحينها يسأل "جون" تورمند" "كم من الوقت لدينا ؟ قبل أن يعطية ردا محبطا "قبل أن تغرب الشمس غدا".

يختتم الإعلان الدعائي مع حالة من الفوضى في وينترفيل وركض العديد من الأبطال عبر أروقتها حيث تستعد القلعة للوصول الوشيك لملك الليل.

اقرأ أيضا
أولى حلقات الموسم الأخير من Game Of Thrones تحقق رقما قياسيا في عدد المشاهدات

هل تنبأت شارة البداية في الموسم الأخير لـ Game of Thrones برحلة ملك الليل في الممالك السبعة؟

مروة لبيب

4/17/2019 11:24:14 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"