أولى حلقات الموسم الأخير من Game Of Thrones تحقق رقما قياسيا في عدد المشاهدات

أولى حلقات الموسم الأخير من Game Of Thrones تحقق رقما قياسيا في عدد المشاهدات

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 أبريل 2019 - 21:57
 Game Of Thrones Game Of Thrones
انطلقت أولى حلقات الموسم الأخير من المسلسل الملحمي Game Of Thrones بعد توقف دام لعامين برقم قياسي جديد.

ليس من المفترض أن يكون الأمر مفاجئا نظرا للشعبة التي تتمتع بها دراما HBO، ووفقا لما ذكره موقع Hollywood Reporter وصلت عدد مشاهدات الحلقة الأولى للموسم الأخير إلى 17.4 مليون مشاهد وبذلك تحقق افتتاحية الموسم الأخير رقما قياسيا يتخطى آخر رقم قياسي سجلته الحلقة الأخيرة في الموسم السابع بنصف مليون مشاهدة.



وتشمل عدد المشاهدات 11.8 مليون مشاهد شاهدوا البث التليفزيوني الأول في التاسعة مساءا، ثم قفزت المشاهدات بنسبة 50%، تتضمن مستخدمي تطبيقات HBO Go و HBO Now ليلة الأحد.

الحلقة الأولى من الموسم الأخير حملت عنوان Winterfell نالت تعليقات إيجابية من قبل النقاد وحصلت على نسبة 93 % عبر موقع Rotten Tomatoes.

قالت الناقدة لوسي مانجان من صحيفة Guardian البريطانية إن هذه الحلقة تبعث على السرور للكثير منا ممن وجدوا أن السلسلة تبدد قدرتنا على الاهتمام بالشخصيات وجعل الوفيات كثيرة مضيفة أن الحلقة الأولى كانت عبارة عن ساعة حنين لأنها لمت شمل جميع الشخصيات سويا.

اقرأ أيضا
هل تنبأت شارة البداية في الموسم الأخير لـ Game of Thrones برحلة ملك الليل في الممالك السبعة؟
لعبة "في الفن" - أي لقاء تحمست له أكثر في أولى حلقات الموسم الأخير من Game Of Thrones؟

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"