هل تنبأت شارة البداية في الموسم الأخير لـ Game of Thrones برحلة ملك الليل في الممالك السبعة؟

هل تنبأت شارة البداية في الموسم الأخير لـ Game of Thrones برحلة ملك الليل في الممالك السبعة؟

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 15 أبريل 2019 - 16:48 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 أبريل 2019 - 17:50
Game of Thrones Game of Thrones
من وصول "دينيريس" الدراماتيكي إلى وينترفيل واستقبال آل ستارك الفاتر لها مرورا بتحالف "سيرسي" مع "يورين جريجوي" إلى اكتشاف "جون سنو" حقيقة نسبه إلى التارجاريان تمحورت الحلقة الأولى للموسم الأخير من المسلسل الملحمي Game of Thrones.

ولكن قبل أن نصل إلى هذه التفاصيل، شاهدنا شارة البداية لدراما HBO تختلف كثيرا عن المواسم السابقة التي كانت بمثابة التحقق من أن الأماكن المفضلة لدينا في الممالك السبع لاتزال على ما يرام أو بعضها على الأقل، وفقا لما ورد في Tvguide



تبدأ شارة البداية من الجدار مقر الحراسة الليلية بعد أن دمره التنين الجليدي في نهاية الموسم السابع من المسلسل الملحمي، حيث يبدأ الجليد في الزحف جنوبا نحو مكان يعرف بإسم "الموقد الأخير" أو لاست هارث وتسكنه عائلة أمبر ويلتف حوله، "المنوقد الأخير" يعد العائق الأول أمام جيش الموتى وهو ما انتهت عليه أحداث الحلقة الأولى لهذا الموسم بوصول ملك الليل وجيش الموتى إليه مما يشير إلى أن الحرب بدأت بالفعل من هذا المكان.

فهل تخبرنا شارة البداية قصة الموسم الأخير حلقة تلو الأخرى؟ لا يمكن الجزم الآن بهذا الشيء ولكنه بالتاكيد يخبرنا تفاصيل هامة حول الموسم الذي يختتم السلسلة الملحمية، وربما رحلة جيش الموتى.

يستمر الجليد في الزحف باتجاه وينترفيل وبدلا من التوجه مباشرة نحو منزل آل ستارك فإننا نأخذ رحلة بصرية عبر القاعة الكبرى وأدناها إلى سرداب آل ستارك الذي علم فيه "جون سنو" نسبه إلى التارجاريان.

هذا الغوص العميق في قلعتنا المفضلة سرعان ما يتبعه رحلة عبر سرداب التنانين أسفل قاعة العرش الذي يوجد به الآلة التي أصابت تنين "دينيريس" في معركة هاي جاردن نظرا لأن هذا يعد تهديدا كبيرا لتنانين "دينيريس" خاصة وأن "سيرسي" لاتزال على الجانب الآخر من المعركة.

والملاحظ هنا أنه ليس هناك إشارة لمزيد من الرحلات عبر البحر الضيق، لا مزيد من التذكير بمكان وجود الجزر الحديدية ولا المدن الحرة مثل برافوس أو ريفرلاندز، نحن الآن في نهاية الصراع.

اقرأ أيضا


"وينترفيل لك مولاتي" ماذا حدث في الحلقة الأولى للموسم الأخير من Game of Thrones؟

لقطات بالحلقة الأولى للموسم الأخير من Game Of Thrones لن تفهمها إلا بعد تذكر هذه المشاهد..كهف "جون سنو"

مروة لبيب

4/15/2019 5:50:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"