كيت هارينجتون يكشف عن ارتدائه كعب عال أثناء تصوير Game of Thrones !

كيت هارينجتون يكشف عن ارتدائه كعب عال أثناء تصوير Game of Thrones !

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 أبريل 2019 - 13:43 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 أبريل 2019 - 15:28
كيت هارينجتون كيت هارينجتون
قد يكون "جون سنو" الوريث الحقيقي للعرش الحديدي والحاكم الشرعي للممالك السبع، لكن لا يزال يتعين عليه ارتداء كعب عال أثناء تصوير مشاهده في المسلسل الملحمي Game of Thrones.

خلال حديثه مع موقع Esquire، كشف الممثل البريطاني كيت هارينجتون أنه احتاج بعض المساعدة ليبدو أطول من الشخصيات الأخرى في دراما HBO، التي تكمن في ارتدائه كعب عال أثناء التصوير.

كما أبدى الممثل الشهير بـ"جون سنو" أسفه عن زيه الثقيل الذي كان من الصعب للغاية حمله مع ارتداء زوج من الأحذية ذات الكعب العالي، ويقول هارينجتون "بلغ وزن زيي 14 كليو جرام وكان على أن ارتديه لمدة 10 ساعات، ثم حصلت على السيف الذي كان يزن كيلو جراما وهو وزن آخر على عاتقي".

وأشار الممثل البالغ من العمر 32 عاما إلى أنه كان يرتدي الكعب العالي لأنه قصير وبحاجة كي يبدو أطول من الآخرين، لذا كان يحمل نحو 22.5 كيلو جرامات مرتديا كعب عال.

وقد شهدت الحلقة الافتتاحية للموسم الأخير من Game of Thrones مشاهدات قياسية بلغت 17.4 مليون مشاهدة، وبذلك تحقق افتتاحية الموسم الأخير رقما قياسيا يتخطى آخر رقم قياسي سجلته الحلقة الأخيرة في الموسم السابع بنصف مليون مشاهدة.

الحلقة الأولى من الموسم الأخير حملت عنوان Winterfell نالت تعليقات إيجابية من قبل النقاد وحصلت على نسبة 93 % عبر موقع Rotten Tomatoes.

اقرأ أيضا:

محاكمة "جايمي لانيستر".. الإعلان الدعائي لثاني حلقات الموسم الأخير من Game of Thrones يجلب النار والدماء

أولى حلقات الموسم الأخير من Game Of Thrones تحقق رقما قياسيا في عدد المشاهدات

مروة لبيب

4/17/2019 3:28:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"