Avengers: Endgame يقترب.. تفاصيل مهمة في خطة القضاء على "ثانوس"

Avengers: Endgame يقترب.. تفاصيل مهمة في خطة القضاء على "ثانوس"

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 4 أبريل 2019 - 13:31 | آخر تحديث: الخميس ، 4 أبريل 2019 - 14:58
Avengers: Endgame Avengers: Endgame
في نهاية الشهر الجاري، تستقبل دور العرض السينمائية في مختلف أنحاء العالم الفيلم المنتظر Avengers: Endgame. وقد قررت شركة Disney أن تكشف عن بعض التفاصيل المهمة في الفيلم خلال ترويجها لإنتاجاتها الفنية في كوميك كون، المقام في لاس فيجاس.

فقد عرضت مقطع من الفيلم يشهد لقاء البطلة الخارقة "كابتن مارفل" مع المنتقمين لوضع خطة القضاء على "ثانوس".

تنويه: إذا كنت تفضل الانتظار حتى موعد طرح الفيلم يوم 26 أبريل الجاري، فعليك تجنب قراءة السطور التالية.



يبدأ المشهد بظهور كل من "كابتن أمريكا" و"بلاك ويدو" و"وور ماشين" و"كابتن مارفل"، بحسب ما ذكر موقع Screen Rant. تقرر "كابتن مارفل" أن تستعد للرحيل، يسألها "كابتن أمريكا": "إلى أين تذهبين"، فترد: "لأقتل ثانوس". لكن الآخرين يصرون على العمل كفريق واحد، يعلق "كابتن أمريكا: "هذه معركتنا أيضًا".

تنتقل الكاميرا إلى "نيبولا" وتخبرهم أنها تعرف أين يتواجد "ثانوس"، حيث كان دوما يخبرها عن عالم الحديقة الذي يحبه. فيرد "وور ماشين" مازحا: "هذا لطيف ، ثانوس لديه منزل التقاعد ".

بعدها تتحرك الكاميرا إلى "روكيت" الذي يحاول مساعدة الفريق في تحديد مكان الكوكب الذي يتواجد فيه "ثانوس".

يظهر "ثور" في المشهد يتناول الطعام، لكنه لا يشارك في الحديث. فيما يقول "ذا هالك" إنهم سيواجهونه دون امتلاك القوة الكافية، لترد عليه "كابتن مارفل" مؤكدة أنها معهم الآن.

يشهد المركز أيضًا محادثة بين "كابتن مارفل" والآخرين حول قدراتها، إذ يسألها "وار ماشين" عما كانت تفعله طوال السنوات الماضية، فتجيب: " هناك الكثير من الكواكب في هذا الكون، وللأسف لا تتواجدون بها"، موضحة أن الأرض أحد هذه الكواكب، وبالفعل يوجد به الكثير من الأبطال الخارقين.

ينهض بعد ذلك "ثور" من مكانه، ويقول أخيرا: "تعجبني هذه الفتاة"، ويستدرك "كابتن أمريكا" مؤكدا أنه عليهم التحرك للنيل من "ثانوس".

في النهاية، يجتمعون كلهم في سفينة الفضاء، ويقول "روكيت": "من لم يذهب إلى الفضاء من قبل؟". يرفع نصف الخارقين أيديهم، فيعلق أنه من الأفضل ألا يتقيؤوا داخل السفينة. ينتهى المشهد بانطلاق السفينة مثلما شاهدناها من قبل في فيلمي Guardians of the Galaxy Vol. 2 و Captain Marvel.



جدير بالذكر أنه في نهاية فيلم Avengers: Infinity War، تمكن "ثانوس" من جمع الأحجار الستة، استخدم قوته ليمحي نصف البشرية، وخلال ذلك اختفى عدد من الأبطال الخارقين منهم "بلاك بانثر" و"دكتور سترانج" و"سبايدرمان"، إلى جانب اختفاء شخصيتي " نيك فيوري" و"ماريا هيل" في المشهد الذي ظهر عقب نزول شارة النهاية، بعدما استدعيا "كابتن مارفل".

اقرأ أيضًا:
٧ أسئلة ربما شغلتك بعد مشهد النهاية في فيلم Avengers: Infinity War.. إليك الإجابة عليها


"كابتن مارفل" تسحق الجميع.. أفلام السلاسل في المقدمة والأوسكار تعيد Green Book للمنافسة

أمل مجدي

4/4/2019 2:58:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"