٧ أسئلة ربما شغلتك بعد مشهد النهاية في فيلم Avengers: Infinity War.. إليك الإجابة عليها

٧ أسئلة ربما شغلتك بعد مشهد النهاية في فيلم Avengers: Infinity War.. إليك الإجابة عليها

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 30 أبريل 2018 - 17:35 | آخر تحديث: الأثنين ، 30 أبريل 2018 - 17:35
Avengers: Infinity War Avengers: Infinity War
قبل أيام قليلة، انطلق فيلم Avengers: Infinity War في دور العرض السينمائية محققا افتتاحية تاريخية بلغت 630 مليون دولار على مستوى العالم.

الفيلم الذي طال انتظاره يشهد ظهور مجموعة كبيرة من الأبطال الخارقين الذين ينتمون إلى عالم مارفل السينمائي، وتدور أحداثه حول تحالف المنتقمين مع حراس المجرة من أجل هزيمة قوى "ثانوس" الشريرة ومداهماته التي تسعى إلى خراب العالم وقتل نصف البشرية.

جاءت معظم تقييمات الفيلم إيجابية خاصة فيما يتعلق بتقنيات التصوير والمونتاج، وانبهر كثيرون بتقاطع الخطوط الدرامية وتشابك الأحداث، خاصة وأن ذلك ساعد على ظهور التباين في القدرات الخارقة ودور كل منها في إنقاذ العالم.

ومع ذلك، أصيب عدد كبير من المشاهدين بالصدمة داخل صالات العرض بسبب مشاهد النهاية في الفيلم، لأنها تركتهم في حيرة من أمرهم يفكرون في إجابات الأسئلة المفتوحة التي ربما لن يعرفونها إلا بعد طرح فيلم Avengers 4 في شهر مايو عام 2019.

تنويه: السطور التالية تتضمن حرق لأحداث الفيلم

لذلك، جمع موقع Space عددا من الأسئلة المطروحة لمحاولة الإجابة عليها وفقا لخطة الأفلام المعلنة من قبل شركة Marvel، إلى جانب القصص المصورة.

1-هل الشخصيات التي اختفت ماتت بالفعل؟

بعدما تمكن "ثانوس" من جمع الأحجار الستة، استخدم قوته ليمحي نصف البشرية، وخلال ذلك اختفى عدد من الأبطال الخارقين منهم "بلاك بانثر" و"دكتور سترانج" و"سبايدرمان"، إلى جانب اختفاء شخصيتي " نيك فيوري" و"ماريا هيل" في المشهد الذي ظهر عقب نزول شارة النهاية.

ورغم ذلك، لم يقتنع كثيرون بأن هذه هي النهاية حقا، خاصة وأن هناك شخصيات من المقرر ظهورها مرة ثانية في أفلامها المنفردة مثل "سبايدرمان" و"بلاك بانثر". لهذا بالتأكيد توجد خطة ما لعودة ظهور الشخصيات، ومن الممكن أن تتضمن استخدام حجر الزمن، للقفز أو الانتقال قبل الأزمان.

المنتقمون وحراس المجرة

2-من تمكن من النجاة؟

الفيلم المقبل الذي يحمل مؤقتا اسم Avengers 4 من المتوقع أن يشهد ظهور كل من "كابتن أمريكا" و"أيرنمان" و"هالك" و"ثور" و"بلاك ويدو" من أجل إنقاذ العالم. وسوف يمنح هذا التعاون فرصة الجمع بين "توني ستارك" و"ستيف روجر" بعد الخلاف الذي وقع بينهما في فيلم Captain America: Civil War.

ووفقا لما ذكره الموقع، فإن اختفاء عدد من الأبطال يعتبر فكرة جيدة من الممكن أن تفيد في التركيز على الشخصيات التي تقترب من إنهاء رحلتها داخل عالم "مارفل" السينمائي.

كما من المتوقع ظهور "هوك آى" خلال الفيلم الجديد أيضًا.

المنتقمون وحراس المجرة

3- أين ذهبت "فالكيري"؟

خلال الفيلم، قال "ثور" إن نصف شعبه مات، لكن ماذا حدث للنصف الآخر؟ ماذا عن "فالكيري" و"كورج"، و"ميك"، الذين هربوا من أسجرد قبل هلاكها؟ التفسير الأكثر منطقية هو أن "فالكيري" نجت مع بعض الأسجردانيين إلى بر الأمان.

لكن هذا ليس مؤكدا، خاصة وأنه في الوقت الذي تفيد فيه بعض المواقع أن الممثلة تيسا تومبسون شوهدت في موقع تصوير Avengers 4، لم يدرجها موقع قاعدة البيانات IMDB ضمن أسماء فريق العمل.

المنتقمون وحراس المجرة

4- هل تأخذ "شورى" الآن عباءة "بلاك بانثر"؟

إذا كان هناك قفزة زمنية بين فيلمي Infinity War و Avengers 4، سوف تحتاج "واكاندا" إلى حاكم جديد بدلا من "تشالا". في القصص المصورة، ارتدت "شورى" الشقيقة الصغرى لـ "تشالا" عباءة "بلاك بانثر" بعد إصابته، وإذا حدث ذلك في عالم الأفلام ستكون خطوة رائعة لتكريم الشخصية. لكن يعتقد البعض أن هذا الأمر مستبعد، نظرًا لأن الشخصية لم يكن لديها رغبة في الالتزام بالتقاليد الملكية خلال ظهورها في عالم "مارفل" السينمائي، لذلك فمن المرجح أن يكون الخيار الأقرب هو "ناكيا" التي تجسدها الممثلة لوبيتا نيونجو.

المنتقمون وحراس المجرة

5-لماذا وافق "دكتور سترانج" على إعطاء حجر الزمن لـ"ثانوس"؟

خلال الأحداث، أنقذ "دكتور سترانج" حياة "أيرنمان/توني ستارك" عن طريق منح حجر الزمن لـ"ثانوس"، رغم أنه أكد قبل وقوع المواجهة أن الحجر له الأولوية قبل أي شيء.

وقبل أن يذوب مثل الحبيبات، قال "سترانج" لـ "توني ستارك" إن هذا كان السبيل الوحيد أمامه. ويبدو أنه عرف ذلك عندما استخدم الحجر لمعرفة احتمالات فوزهم على "ثانوس"، والتي تبين منها أنهم سيفوزون مرة واحدة فقط. لهذا من الممكن أن يكون لـ"توني ستارك" دورا محوريا في الانتصار على شر "ثانوس"، أو ربما يكون الأفضل أن يفوز الآن حتى يمكن استدعاء "كابتن مارفل"، كما حدث في المشهد المعروض بعد شارة النهاية.

المنتقمون وحراس المجرة

6-ما هو دور "كابتن أمريكا" و"بلاك ويدو"؟

سيناريو الفيلم حافل بالخطوط الدرامية المتوازية، ومن الطبيعي أن تقل مساحة بعض الشخصيات، لكن شخصيتي "كابتن أمريكا" و"بلاك ويدو" لم يكن لديهما أهمية كبيرة خلال الأحداث، بحسب ما ذكر الموقع. صحيح أنهما أنقذا "فيجن" و"سكارليت ويتش"، وبعدها لحقوا جميعا بأبطال "واكاندا"، لكن لم تتطور شخصياتهما بصورة قوية.

لكن هذا يتماشى مع تصريح الممثل كريس إيفانز، الذي قال خلاله إن فيلم Avengers 4 سوف يكون آخر أفلامه التي يقدم فيها شخصية "كابتن أمريكا".

المنتقمون وحراس المجرة

7-هل تتجاوب "كابتن مارفل" مع النداء؟

تأكدت أخبار ظهور الممثلة بري لارسون، التي تجسد شخصية "كابتن مارفل"، في فيلم Avengers 4، لكن المشكلة تكمن في أن الفيلم المنفرد للشخصية الذي من المقرر عرضه في 8 مارس 2019 -أي قبل فيلم Avengers 4- سوف تدور أحداثه في فترة التسعينيات.

وتتنوع النظريات المطروحة حول كيفية حدوث اللقاء بين "كابتن مارفل" والمنتقمين، لكن النظرية الأقرب للواقع هي أنها متواجدة في الفضاء وعن طريق قدراتها الفائقة التي يأتي على رأسها التلاعب بالطاقة، ستتمكن من السفر عبر الزمن لإنقاذ العالم.

المنتقمون وحراس المجرة

اقرأ أيضًا:
فيلم Avengers: Infinity War كيف تكتب كلمة النهاية؟

افتتاحية تاريخية لـAvengers: Infinity War تتجاوز نصف مليار دولار عالميا.. هذا الفيلم يخسر!

أمل مجدي

4/30/2018 5:35:58 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"