هل يشارك رامي مالك في أحدث أفلام "جيمس بوند"؟ الممثل يرد

هل يشارك رامي مالك في أحدث أفلام "جيمس بوند"؟ الممثل يرد

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 28 فبراير 2019 - 13:47 | آخر تحديث: الخميس ، 28 فبراير 2019 - 13:47
دانيال كريج ورامي مالك دانيال كريج ورامي مالك
مر الفيلم الـ25 من سلسلة أفلام "جيمس بوند"، بمجموعة من العقبات خلال الفترة الماضية تسببت في تأجيل خروجه للنور. لكن بات معروفا أن تصوير الفيلم الذي يحمل مؤقتا اسم Shatterhand يبدأ في أبريل المقبل.

يعكف منتجو الفيلم حاليا على البحث عن فريق عمل قوي ينضم إلى بطل السلسلة الجديدة الممثل دانيال كريج.

صرحت مصادر لمجلة Variety، بأن هناك مفاوضات جادة مع الأمريكي من أصل مصري رامي مالك للمشاركة في الفيلم، مجسدا دور الشرير الرئيسي. فقد تجددت رغبة صناع الفيلم في ضم الممثل الحائز حديثا على الأوسكار، بعدما كان من الصعب تنسيق بين مواعيد تصوير الموسم الأخير من مسلسله Mr. Robot وجلسات عمل الفيلم.

تشير المصادر أيضًا إلى أنه بالرغم من أن المنتجين التقوا بعدد من المواهب الأخرى لمعرفة مدى مناسبتهم للدور، فإنهم لم ييأسوا أبدا من محاولات إقناع بطل Bohemian Rhapsody.

ويبدو أن المسؤولين عن إدارة أعمال مالك تمكنوا أخيرا من إيجاد حل كي يشارك في الفيلم إلى جانب المسلسل. لكن حتى الآن لم تؤكد المعلومة بشكل رسمي.

كان مالك قد علق على الأمر في حديث سابق مع Entertainment Tonight، قائلا: "سيكون من اللطيف أن أقدم دور شرير، هذا سيكون حلما آخر بالنسبة لي".

وتابع "لقد تمكنت من لعب عددا من الأدوار الجيدة حتى الآن، سنرى ماذا سيحدث... لن أتحدث عن هذا في الوقت الحالي".

يتولى إخراج الفيلم كاري فوكوناجا، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائية يوم 8 أبريل عام 2020.

اقرأ أيضًا:
هل تطارد لعنة الأوسكار رامي مالك؟ حياته الفنية والعاطفية تحت المجهر


كل ما تود معرفته عن الجزء الثاني من Suicide Squad.. أزمة "الجوكر" وتفادي الأخطاء

comments powered by Disqus

أمل مجدي

2/28/2019 1:47:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"