هل تطارد لعنة الأوسكار رامي مالك؟ حياته الفنية والعاطفية تحت المجهر

هل تطارد لعنة الأوسكار رامي مالك؟ حياته الفنية والعاطفية تحت المجهر

أمل مجدي | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة،أوسكار 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 فبراير 2019 - 14:50 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 فبراير 2019 - 14:50
رامي مالك رامي مالك
ماذا بعد الأوسكار؟ سؤال ورد إلى ذهن كثيرون بعد تتويج الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك بالجائزة الأهم في هوليوود عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody.

فالأنظار مصوبة من مختلف أنحاء العالم تجاه الممثل صاحب الـ37 عامًا، الذي أصبح من صفوة نجوم هوليوود بعدما حصد كل من جائزتي الإيمي التليفزيونية والأوسكار السينمائية من الترشيح الأول. وبالتأكيد هناك حالة من الترقب حول خططه المستقبلية، خاصة وأن بعض الممثلين تتراجع نشاطاتهم الفنية ويختفون عن الأضواء بعد بلوغ قمة المجد.

لكن مالك لديه خطة جيدة لمواصلة نجاحاته في الفترة المقبلة، نستعرضها في السطور التالية:

-Mr. Robot

اكتسب رامي مالك قاعدة جماهيرية واسعة بفضل دور "إيليوت ألدرسون" في مسلسل Mr. Robot. ومن المقرر أن يعرض الموسم الرابع والأخير من المسلسل على شبكة USA في وقت لاحق من العام الجاري.

تمتد حلقات الموسم الأخير لتصل إلى 12 حلقة، وقد تحدث مالك عن النهاية في تصريحات لـEntertainment Tonight، قائلا إنها ستكون مثيرة للغاية.

أحداث مسلسل Mr. Robot تدور حول شخص عبقري غير مستقر نفسيا يدعى "إيليوت ألدرسون". يعمل مبرمجا في الصباح، فيما يخترق حسابات الفاسدين ليلا.



-The Voyage of Doctor Dolittle

يتعاون رامي مالك مع المخرج ستيفن جاجن، في الفيلم الجديد الذي ينتمي إلى نوعية الفانتازيا الكوميدية. ويجسد دور حيوان الغوريلا الذي يطلق عليه "تشي تشي".

الفيلم من بطولة الممثل روبرت داوني جونيور، وتركز قصته على طبيب يكتشف أنه قادر على الحديث مع الحيوانات. يضم فريق العمل أيضًا مجموعة من الفنانين الذين يؤدون صوتيا الحيوانات منهم توم هولاند، وأوكتافيا سبنسر، وماريون كوتيار، وريف فاينز، وسيلينا جوميز.

من المتوقع طرح الفيلم في دور السينما العالمية بداية العام المقبل.

أوسكار رامي مالك

-حكايات Queen لن تنتهي

حصل مالك على الأوسكار بعد تجسيده لدور المطرب ومؤلف الأغاني فريدي ميركوري، العضو الرئيسي في فرقة Queen. ويبدو أنه سيظل مرتبطا بالفرقة رغم انتهائه من الفيلم، فمن المرتقب ظهوره خلال اللقاءات المصورة في الفيلم الوثائقي الجديد The Show Must Go On - The Queen + Adam Lambert Story.

يعرض الفيلم على شبكة ABC يوم 29 أبريل المقبل.

جدير بالذكر أن عضوي فرقة Queen، روجر تايلور وبريان ماي، افتتحا حفل الأوسكار لعام 2019 بصحبة المغني آدم لامبرت، وسط تفاعل من الحضور.




على الصعيد الشخصي، يرتبط مالك عاطفيا بالممثلة الأمريكية لوسي بوينتون صاحبة الـ25 عامًا. وقد تحدث عنها في خطاب تسلمه جائزة الأوسكار، قائلا: "أنت قلب هذا الفيلم، أنت فائقة الموهبة، لقد استوليت على قلبي".



اقرأ أيضًا:
تخيلي ساخر- رامي مالك ضيف 6 إعلاميين مصريين.. هذه الأسئلة تطارده

ثورة سبايك لي واستهزاء بطل Black Panther.. غضب وتلويح بالأيدي بعد تتويج Green Book بالأوسكار

أمل مجدي

2/27/2019 2:50:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"