كيت هارينجتون يكشف أجواء آخر أيام تصوير Game of Thrones.. شعور بالإنكسار

كيت هارينجتون يكشف أجواء آخر أيام تصوير Game of Thrones.. شعور بالإنكسار

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 يناير 2019 - 23:46 | آخر تحديث: الخميس ، 10 يناير 2019 - 0:59
كيت هارينجتون كيت هارينجتون
كشف الممثل البريطاني كيت هارينجتون عن شعوره وفريق العمل في آخر أيام تصوير السلسلة الملحمية Game of Thrones.

وفي حواره مع مجلة GQ بنسختها الأسترالية صرح الممثل البريطاني الشهير بـ "جون سنو" قائلا: يبدو أن الموسم الأخير يصر على أن يحطمنا، شعر الجميع بالإنكسار والحزن في النهاية ولا أعلم هل كنا نبكي لأننا نشعر بالحزن لانتهاء المسلسل أم لأننا كنا نشعر بالتعب الشديد".

وأشار الممثل البالغ من العمر 32 عاما أنهم كانوا محرومين من النوم مضيفا: لقد اكتفيت الآن..ولكن أنا أحب هذا ، كان هذا أفضل شيء حدث لي في حياتي ، سأفتقد هذا العرض في يوم من الأيام.. لكنني انتهيت الآن".

بعد قرابة عقد من لعب دور دور "جون سنو" يريد هارينجتون العودة إلى رتابة الحياة اليومية.

منذ أيام صدر إعلان تشويقي جديد للموسم الأخير من Game of Thrones أثار غضب الجمهور.
نشرت شبكة HBO مقطعا ترويجيا لأهم المسلسلات التي تبث خلالها في عام 2019، من بينها إعلان تشويقي للموسم الثامن والأخير من السلسلة الملحمية.

تضمن الإعلان التشويقي لقطة مثيرة للجدل تصل فيها "دينيريس تارجاريان" إيميليا كلارك إلى قلعة وينترفيل ويتم استقبالها من قبل "سانسا ستارك" صوفي تيرنر و"جون سنو" كيت هارينجتون.



وتستقبل "سانسا ستارك" "دينيريس" قائلة: إن وينترفيل ملكك، جلالتك"، وتعد هذه المرة الأولى التي تلتقي فيها "سانسا " بـ "دينيريس".

جدير بالذكر أن شبكة HBO قد أعلنت الموعد النهائي لعرض الموسم الأخير الذي من المفترض أن ينطلق في أبريل 2019.

اقرأ أيضا
بالفيديو- الإعلان التشويقي للموسم الأخير من Game of Thrones يثير غضب الجمهور

صدمة لعشاق Game of Thrones.. هل كنت تظن أنها تنانين؟

مروة لبيب

1/10/2019 12:59:35 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"