بالفيديو- الإعلان التشويقي للموسم الأخير من Game of Thrones يثير غضب الجمهور

بالفيديو- الإعلان التشويقي للموسم الأخير من Game of Thrones يثير غضب الجمهور

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 يناير 2019 - 1:12 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 يناير 2019 - 1:12
 Game of Thrones Game of Thrones
أثار إعلان تشويقي جديد للموسم الأخير من سلسلة Game of Thrones غضب العديد من عشاقه.

نشرت شبكة HBO مقطعا ترويجيا لأهم المسلسلات التي تبث خلالها في عام 2019، من بينها إعلان تشويقي للموسم الثامن والأخير من السلسلة الملحمية.

تضمن الإعلان التشويقي لقطة مثيرة للجدل تصل فيها "دينيريس تارجاريان" إيميليا كلارك إلى قلعة وينترفيل ويتم استقبالها من قبل "سانسا ستارك" صوفي تيرنر و"جون سنو" كيت هارينجتون.



وتستقبل "سانسا ستارك" "دينيريس" قائلة: إن وينترفيل ملكك، جلالتك"، وتعد هذه المرة الأولى التي تلتقي فيها "سانسا " بـ "دينيريس".

جدير بالذكر أن شبكة HBO قد أعلنت الموعد النهائي لعرض الموسم الأخير الذي من المفترض أن ينطلق في أبريل 2019.

ورغم أنه لم يتضمن أي لمحات جديدة من الموسم الثامن إلا أنه ذكر المشاهدين بكل الأسباب التي أودت بالأبطال المتبقيين على قيد الحياة إلى النهاية المنتظرة، واكتفى الإعلان بعرض أهم اللقطات من المواسم السابقة مع تعليق "كل معركة. كل خيانة. كل مخاطرة. كل قتال. كل تضحية. كل موت. كل ذلك من أجل العرش".

اقرأ أيضا
صدمة لعشاق Game of Thrones.. هل كنت تظن أنها تنانين؟

متى ستأتي يا أبريل؟ أعمال منتظرة تجعلك في حالة من الشغف

كلمات متعلقة game of thrones
comments powered by Disqus

مروة لبيب

1/9/2019 1:12:29 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"