صدمة لعشاق Game of Thrones.. هل كنت تظن أنها تنانين؟

صدمة لعشاق Game of Thrones.. هل كنت تظن أنها تنانين؟

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 29 ديسمبر 2018 - 11:39
Game of Thrones Game of Thrones
بعد عرض 7 مواسم ومع انتظار الموسم الثامن والأخير من السلسلة الملحمية Game of Thrones، كشف موقع Reddit عن حقيقة ربما تدمر لك ما شاهدته وتفاعلت معه خلال عرض السلسلة الشهيرة.

أشار موقع Reddit إلى أن التنانين التي ظهرت برفقة "دينيريس تارجارين" طوال المواسم السابقة ليست تنانين في الواقع هي حيوانات اسطورية أخرى تدعى يفرن، وأصابت هذه الحقيقية عشاق المسلسل بالصدمة وفقا لما ذكره موقع Yahoo.

واستعان الموقع بوصف تلك الحيوانات، إذ أنها تملك رأس التنين وزوج من الأرجل وجناحين وهي تختلف عن التنين الذي يمتلك في الواقع 4 أرجل.

وبذلك فإن الحيوانات التي تتفث النار مع "دينيريس" هي يفرن لذا فإنه من المفترض ألا يطلق عليها أم التنانين بل أم يفرن.

جدير بالذكر أن شبكة HBO قد أعلنت الموعد النهائي لعرض الموسم الأخير الذي من المفترض أن ينطلق في أبريل 2019.



ورغم أنه لم يتضمن أي لمحات جديدة من الموسم الثامن إلا أنه ذكر المشاهدين بكل الأسباب التي أودت بالأبطال المتبقيين على قيد الحياة إلى النهاية المنتظرة، واكتفى الإعلان بعرض أهم اللقطات من المواسم السابقة مع تعليق "كل معركة. كل خيانة. كل مخاطرة. كل قتال. كل تضحية. كل موت. كل ذلك من أجل العرش".
ولكن تمكنت مجلة Entertainment Weekly، من الحصول على بعض تفاصيل أحداث الموسم الأخير، المكون من 6 حلقات تقترب مدة كل منها ساعة ونصف ساعة.

أولى حلقات الموسم الثامن تبدأ في مدينة وينترفيل، وتتضمن أحداثها عددا من المواقف التي تذكرنا بما جرى في الحلقة الافتتاحية للمسلسل في الموسم الأول. فبدلا من وصول موكب "الملك روبرت"، تصل "دينيريس تارجاريان" وجيشها، هذه المرة.

يأتي بعد ذلك، ظهور العديد من الشخصيات المثيرة والمهمة؛ بعضها يلتقي لأول مرة خلال أحداث المسلسل، والبعض الآخر لديه تاريخ عدائي. حيث يستعد الجميع لمواجهة الغزو المحتوم لجيش الموتى السائرين "وايت واكرز".

اقرأ أيضا
متى ستأتي يا أبريل؟ أعمال منتظرة تجعلك في حالة من الشغف

بالفيديو- إعلان موعد عرض الموسم الثامن والأخير من Game of Thrones

comments powered by Disqus

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"