جولدن جلوب 2019 تصالح ماهرشالا علي بجائزة أفضل ممثل مساعد

جولدن جلوب 2019 تصالح ماهرشالا علي بجائزة أفضل ممثل مساعد

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 7 يناير 2019 - 4:44 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 يناير 2019 - 4:44
green book green book
يقام الآن حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في دورته الـ76، في فندق بيفرلي هيلتون، ولاية كاليفورنيا.

توج ماهرشالا علي بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Green Book، متفوقا على تيموثي شالاميت، وآدم درايفر، وريتشارد جرانت، وسام روكويل.

جدير بالذكر أنه منذ استبعاد الممثل سام إليوت من هذه الفئة، رغم احتفاء النقاد بدوره في فيلم A Star Is Born، أكد كثيرون أن الأمر محسوم لصالح ماهرشالا علي عن دوره في فيلم Green Book، نظرا لأن القائمين على الحفل يرغبون في تعويضه عن خسارته للجائزة قبل عامين. يشار إلى أن جولدن جلوب كان الحفل الوحيد الذي لم يمنح ماهرشالا علي الجائزة عن دوره في Moonlight.



وفي فئة أفضل نص سينمائي، فاز فيلم Green Book مقتنصا الجائزة من Roma، وThe Favourite، وVice، وIf Beale Street Could Talk.

على جانب آخر، حصلت الممثلة ريجينا كينج على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم If Beale Street Could Talk، وفازت ساندرا أوه جائزة أفضل ممثلة درامية عن مسلسل Killing Eve.

وفازت الممثلة باتريسيا كلاركسون بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في مسلسل Sharp Objects.

اقرأ أيضًا:
10 ملاحظات على ترشيحات جولدن جلوب 2019- غياب المنطقية واستبعاد كل هذه الأفلام والمسلسلات

3 منصات إلكترونية جديدة ترقبها في 2019 تهدد عرش Netflix.. قروض بالمليارات وخسارة أعمال فنية


كلمات متعلقة جولدن جلوب 2019

أمل مجدي

1/7/2019 4:44:38 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"