بالفيديو- خالد سليم يرد على شائعات غيابه عن الساحة الغنائية في "لسه كبير"

بالفيديو- خالد سليم يرد على شائعات غيابه عن الساحة الغنائية في "لسه كبير"

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 28 ديسمبر 2018 - 5:24 | آخر تحديث: الجمعة ، 28 ديسمبر 2018 - 5:24
خالد سليم خالد سليم
عاد الفنان خالد سليم للساحة الغنائية مجددا، بعد فترة غياب دامت لعامين، وطرح أحدث أعماله الغنائية المصورة بعنوان "لسه كبير".

رد خالد سليم على الشائعات التي طالته خلال الفترة الماضية بسبب غيابه عن الساحة الغنائية، من خلال الأغنية المصورة "لسه كبير" واستعرض بعض الأخبار التي تحدثت عن غيابه واتجاهه لمجال التمثيل.

أغنية "لسه كبير" طرحها خالد سليم عبر قناته الرسمية على YouTube، وهي من كلمات وليد الغزالي، وألحان كريم محسن، وتوزيع كريم عبد الوهاب، وميكس وديجيتال ماستر أمير محروس.



شهدت أغنية "لسه كبير" عودة خالد سليم لطرح الأغنيات، بعد غياب عامين منذ ان طرح ألبومه الغنائي "أستاذ الهوى" عام 2016، وتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين.

جدير بالذكر أن خالد سليم عرض له الجزء الثاني من مسلسل "ولاد تسعة" على قناة " MBC مصر" بطولة نيكول سابا وخالد زكي وسهر الصايغ، وهو من انتاج صادق الصباح، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

ويعرض له حاليا مسلسل أخر بعنوان "أبواب الشك"، عبر قناة "الحياة"، ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسنى، نبيل عيسى، عائشة بن أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، لقاء الخميسى، وآخرون، تأليف محمد ناير، إخراج أحمد سمير فرج.

المسلسل ينتمي لنوعية الاعمال التي تتضمن عدد حلقات كبير يصل إلى 60 حلقة، يرصد قضايا المجتمع الحالية ويلقي الضوء على المشكلات التي نتعرض لها في حياتنا اليومية وهو من تأليف محمد ناير، ويشارك في البطولة خالد سليم وأحمد صلاح حسني، ونبيل عيسى، وطارق صبري، وعائشة بن أحمد، وجيهان خليل، وتامر شلتوت، وعبد الرحمن أبو زهرة، وصبري عبد المنعم، وهو من إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضا

خاص- محمد عبد الرحمن أول المنضمين لمسلسل أحمد فهمي وهنا الزاهد


خاص- إسلام جمال بـ3 وجوه في رمضان 2019

comments powered by Disqus

رحيم ترك

12/28/2018 5:24:26 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"