خاص- محمد عبد الرحمن أول المنضمين لمسلسل أحمد فهمي وهنا الزاهد

خاص- محمد عبد الرحمن أول المنضمين لمسلسل أحمد فهمي وهنا الزاهد

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 28 ديسمبر 2018 - 0:26 | آخر تحديث: الجمعة ، 28 ديسمبر 2018 - 0:26
محمد عبد الرحمن محمد عبد الرحمن
يجري صناع المسلسل المقرر أن يتعاون فيه كل من أحمد فهمي وهنا الزاهد، جلسات عمل حاليا لترشيح الأبطال المشاركين به، لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وعلم FilFan.com، أن شركة "سينرجي" المنتجة للعمل تعاقدت مع الممثل محمد عبد الرحمن أحد نجوم فرقة "مسرح مصر" على بطولة المسلسل، وسيقدم أحد الأدوار الرئيسية بجانب أحمد فهمي وهنا الزاهد، وجاري ترشيح باقي الابطال.

على أن يبدأ تصوير المسلسل في منتصف شهر يناير المقبل، كما أن صناع العمل لم يستقروا حتى الآن على اسم للمسلسل، وهو من إخراج أحمد الجندي.

مسلسل أحمد فهمي وهنا الزاهد يشهد أول تعاون بينهما، بعد إعلان خطوبتهما، ويشهد عودة أحمد فهمي للمشاركة بعمل درامي في شهر رمضان بعد غياب عن رمضان الماضي، وكان اخر اعماله الدرامية هو مسلسل "ريح المدام" مع أكرم حسني والذي عرض عام 2017.

جدير بالذكر أن محمد عبد الرحمن ينشغل حاليا بتصوير مشاهده في فيلم "لص بغداد" مع محمد إمام وياسمين رئيس، تأليف تامر إبراهيم ومن إنتاج تامر مرسي، من إخراج أحمد خالد موسى.

ويشارك أيضا في بطولة فيلم "سبع البرمبة" بطولة رامز جلال، يشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد وجميلة عوض ومحمد ثروت ونور قدري وهو من إخراج محمود كريم.

اقرأ أيضا

خاص- إسلام جمال بـ3 وجوه في رمضان 2019


اختفاء دينا الشربيني يحير جمهورها

comments powered by Disqus

رحيم ترك

12/28/2018 12:26:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"