خاص- إسلام جمال بـ3 وجوه في رمضان 2019

خاص- إسلام جمال بـ3 وجوه في رمضان 2019

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 27 ديسمبر 2018 - 22:13 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 فبراير 2019 - 16:54
إسلام جمال إسلام جمال
يشارك الممثل إسلام جمال بـ 3 أعمال درامية في شهر رمضان المقبل.

يخوض إسلام جمال تجربة جديدة مع أمير كرارة في مسلسل "كلبش 3"، بعد مشاركته معه في فيلم "حرب كرموز"، كما تعاقد على بطولة مسلسل "حكايتي" مع ياسمين صبري، ومسلسل "بركة" بطولة عمرو سعد.

كشف إسلام جمال لـ FilFan.com، عن تعاقده على بطولة مسلسل "حكايتي" مع ياسمين صبري، والذي يشهد أول بطولاتها المطلقة في الأعمال الدرامية والمقرر عرضه في شهر رمضان 2019.

وقال إسلام جمال "سعيد بالتعاون مع ياسمين صبري في مسلسل (حكايتي) وسوف نبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، حتى يكون جاهزا للعرض في شهر رمضان".

وتابع: "أشارك أيضا في بطولة مسلسل "كلبش 3" مع أمير كرارة، وهو من رشحني للدور بالاتفاق مع المخرج بيتر ميمي، وأجد العمل معه ممتعا للغاية، وكنت انتظر هذا اللقاء مجددا عقب مشاركتي معه في فيلم (حرب كرموز)، كما أنني أجسد دورا جديدا ومختلفا في المسلسل، عما قدمته في جميع أعمالي السابقة، ومن المقرر أن أبدأ تصوير أول مشاهدي بالعمل منتصف شهر يناير المقبل".

وأضاف: "سوف استأنف تصوير مشاهدي المتبقية من مسلسل (بركة)، مع عمرو سعد، الذي نشارك به في شهر رمضان المقبل بعدما توقف تصويره العام الماضي نظرا لبعض الظروف التي تعرض لها، وخرج من العرض الرمضاني".

وعن دوره في مسلسل "بركة" قال: "أجسد من خلال العمل دور "خالد" وهو أعز أصدقاء عمرو سعد الذي يظهر بشخصية شاب طيب القلب ومحبوب من الجميع ولكنه يورط نفسه في مشكلات كثيرة مع البعض وعند عودتي من إيطاليا أجد نفسي مقحما رغما عني في هذا المشكلات معه ونسعى لمواجهتها معا".

مسلسل "بركة"، من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم، وهو بطولة عمرو سعد، هالة صدقي، كمال أبو رية، إسلام جمال، عايدة رياض، أحمد حلاوة، عمر زهران، ويعد العمل هو التعاون الثاني الذي يجمع عمرو سعد مع المنتج تامر مرسي، بعدما قدما مسلسل "وضع أمني".

جدير بالذكر أن إسلام جمال يُعرض له حاليا مسلسل "كإنه امبارح" عبر شاشة CBC، بطولة رانيا يوسف وأحمد خليل وأحمد وفيق ومحمد شرنوبي وهدى المفتي وخالد أنور وإخراج حاتم علي.

اقرأ أيضا

اختفاء دينا الشربيني يحير جمهورها


خاص- العرض الخاص لفيلم "ساعة رضا" في انتظار عودة السبكي

comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/27/2019 4:54:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"