خاص- العرض الخاص لفيلم "ساعة رضا" في انتظار عودة السبكي

خاص- العرض الخاص لفيلم "ساعة رضا" في انتظار عودة السبكي

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 27 ديسمبر 2018 - 1:3 | آخر تحديث: الخميس ، 27 ديسمبر 2018 - 1:3
فيلم ساعة رضا فيلم ساعة رضا
قرر صناع فيلم "ساعة رضا" بطولة أحمد فتحي، الاحتفال بالعرض الخاص للفيلم بحضور أبطاله خلال الأيام المقبلة، قبل طرحه للجمهور في دور العرض السينمائي يوم 9 يناير المقبل.

وقال المخرج هاني حمدي لـ FilFan.com: "قررنا إقامة احتفال بالعرض الخاص لفيلم "ساعة رضا" ولكننا في انتظار عودة المنتج أحمد السبكي من إنجلترا يوم الخميس لتحديد جلسة عمل من أجل الاتفاق على موعد إقامة العرض الخاص".

فيلم "ساعة رضا" يجسد خلاله أحمد فتحي دور شاب غير وسيم اسمه "رضا"، يتعلق بحب فتاة جميلة في الحارة الشعبية التي يعيش بها، وتجسد دورها دينا فؤاد، ويكتشف منبه في غرفة جده يمكنه من أن يعود بالزمن، لذلك يتوقف عند مرحلة زمنية معينة يقع به حادث يستعين به لينجح في أن يجعلها تقع في حبه".

وأوضح مخرج العمل هاني حمدي لـ FilFan.com، أن الفيلم يشهد أول بطولة مطلقة للفنان أحمد فتحي، الذي سيتم تقديمه للجمهور بشكل مختلف عن السابق، وبجانب الكوميديا يتضمن العمل جوانب إنسانية وفانتازيا ويلقى الضوء على بعض المشاكل الاجتماعية.

وتابع: "الفيلم مناسب لجميع أفراد الأسرة وصنفته الرقابة تحت فئة "جمهور عام"، ولن يتضمن أي مشاهد رقصات أو ألفاظ خارجة غير لائقة وكذلك لن يتضمن أغنيات شعبية أو مهرجانات".

فيلم "ساعة رضا" من بطولة أحمد فتحي ودينا فؤاد ومحمد ثروت وهالة فاخر، كما يشارك حسن الرداد وشيماء سيف كضيفي شرف، وهو من إخراج هاني حمدي، وكان العمل يحمل عنوان "ساعة تروح وساعة تيجي" ولكن تم تغير اسمه بعد ذلك ليكون بعنوان "ساعة رضا".

اقرأ أيضا

خاص- المخرج هاني حمدي: فيلم "ساعة رضا" فانتازيا كوميدي ولا يتضمن رقصات أو مهرجانات


بالفيديو- هذا ما حدث لأحمد داود ليبدو مرهقا في فيلم "122".. تسبب في نقله للمستشفى

رحيم ترك

12/27/2018 1:03:36 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"