صورة- أحمد السبكي عن "قرمط بيتمرمط": أحمد آدم هيجنني

صورة- أحمد السبكي عن "قرمط بيتمرمط": أحمد آدم هيجنني

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 28 نوفمبر 2018 - 6:39 | آخر تحديث: الأربعاء ، 28 نوفمبر 2018 - 12:4
أحمد أدم أحمد أدم
ينشغل حاليا الفنان أحمد آدم بتصوير مشاهده في فيلمه السينمائي "قرمط بيتمرمط"، مع دينا فؤاد.

مواقف الفنان أحمد آدم الكوميدية لا تظهر في الأعمال الفنية فقط، فخفة ظله مستمرة حتى خلف الكواليس أيضا مع زملائه وفريق العمل وهو ما يعرف عنه دائما.

نشر المنتج أحمد السبكي صورة من كواليس تصوير فيلم "قرمط بيتمرمط" وظهر وهو ينظر مبتسما إلى أحمد آدم والذي كان يضع حول رقبته قلادة كبيرة، وعلق على ما يفعله معه في الكواليس وكتب "هيجنني"



أحمد آدم يقدم خلال الفيلم شخصية القرموطي الشهيرة من جديد، بعد تحقيقه نجاحات كبيرة من خلالها، إذ قدمها لأول مرة في حلقات برنامجه التليفزيوني الشهير "سر الأرض"، وبعد النجاح الساحق للشخصية ظهر بها في السينما للمرة الأولى في فيلم "معلش إحنا بنتبهدل"، وبعد 12 عاماً أعاد تقديمها مرة أخرى في فيلم "القرموطي في أرض النار".

فيلم "قرمط بيتمرمط" من تأليف الراحل عبد الله حسن بطولة دينا فؤاد، ووليد فواز، وانتصار، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومي سليم، ومن إنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضا

بالصورة- محمد إمام بطلا لمسلسل "هوجان"..هكذا ظهر على الملصق الدعائي


خاص- خالد الحجر: فيلم "جريمة الإيموبيليا" تجربة جديدة للسينما المصرية لم يقدمها إلا كمال الشيخ

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/28/2018 12:04:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"