بالصورة- محمد إمام بطلا لمسلسل "هوجان"..هكذا ظهر على الملصق الدعائي

بالصورة- محمد إمام بطلا لمسلسل "هوجان"..هكذا ظهر على الملصق الدعائي

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 28 نوفمبر 2018 - 5:58 | آخر تحديث: الأربعاء ، 28 نوفمبر 2018 - 6:0
محمد إمام محمد إمام
كشف الفنان محمد إمام عن مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان "هوجان"، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2019.

نشر محمد إمام صورة الملصق الدعائي لمسلسله الجديد "هوجان" عبر حسابه على Instagram، وظهر من خلاله بعضلات مفتولة بذراعه فقط دون أن يظهر وجهه.

مسلسل "هوجان" من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل ومن إنتاج شركة "سينرجي" لتامر مرسي، ومن المقرر اختيار باقي الأبطال المشاركين في العمل خلال الأيام المقبلة.



يشار إلى أن محمد إمام ينشغل حاليا بتصوير فيلمه الجديد "لص بغداد"، والذي يجمعه مع ياسمين رئيس ومحمد عبد الرحمن وبيومي فؤاد.

وعلم موقع FilFan.com أن الجهة المنتجة للفيلم تتفاوض حاليا مع ممثلة أجنبية ستكون مفاجأة للجمهور، وسيتم الإعلان عنها قريبا، وفي حالة نجاح الاتفاق بينهما سيشهد بذلك أول عمل لها في مصر.

فيلم "لص بغداد" تأليف تامر إبراهيم ومن إنتاج تامر مرسي، من إخراج أحمد خالد موسى وهو من بطولة محمد عادل إمام وياسمين رئيس ومحمد عبد الرحمن وفتحي عبد الوهاب.

اقرأ أيضا

هكذا ظهر محمد إمام وياسمين رئيس في أول صورة من كواليس "لص بغداد"


بالصورة- محمد سعد يبدأ تصوير مشاهده الأولى في فيلمه الجديد "محمد حسين"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/28/2018 6:00:34 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"