خاص- خالد الحجر: فيلم "جريمة الإيموبيليا" تجربة جديدة للسينما المصرية لم يقدمها إلا كمال الشيخ

خاص- خالد الحجر: فيلم "جريمة الإيموبيليا" تجربة جديدة للسينما المصرية لم يقدمها إلا كمال الشيخ

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان القاهرة السينمائي 2018 تاريخ النشر: الأحد ، 25 نوفمبر 2018 - 22:30 | آخر تحديث: الأحد ، 25 نوفمبر 2018 - 22:30
خالد الحجر وناهد السباعي خالد الحجر وناهد السباعي
عرض، يوم الأحد 25 نوفمبر، فيلم "جريمة الإيموبيليا" بطولة ناهد السباعي وهاني عادل، على المسرح الكبير بدرا الأوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40، والمقرر طرحه للجمهور بالسينمات خلال الفترة المقبلة.

قال مخرج العمل خالد الحجر لـ FilFan.com، "الفيلم ينتمي لنوعية أعمال السيكودراما ولا يتضمن مشاهد رعب، وجميع مشاهد العمل تم تصويرها داخل عمارة الأيموبيليا الشهيرة التي وقعت بها جريمة القتل الحقيقية، وتم تصوير يوم واحد خارجي فقط ".

وحول مشاركة الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي قال خالد الحجر: "سعيد جدا بالمشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي وهي فرصة مناسبة لعرض الفيلم للجمهور وتحقيق دعاية له قبل طرحه بالسينمات".

وعن توقعه حصول الفيلم على جائزة من مهرجان القاهرة قال: "الفيلم تجربة ونوعية جديدة على السينما المصرية والتي كان يقدمها فقط المخرج كمال الشيخ في الماضي، وبالنسبة لي المهرجان فرصة كبيرة حتى يشاهد النقاد العمل والجمهور أيضا، وأتمنى أن يحصل الفيلم على جائزة من المهرجان، ولكنه أمر في علم الغيب حاليا ولا أحد يعلم نصيبه الذي ينتظره".

وقال المخرج خالد الحجر: "لم نستقر حتى الآن على موعد محدد لطرح فيلم "جريمة الإيموبيليا" في السينمات، ولكن نجري حاليا جلسات من أجل تحديد موعده".

فيلم "جريمة الإيموبيليا" من بطولة هاني عادل وناهد السباعي وطارق عبد العزيز ودعاء طعيمة ويوسف إسماعيل ومنحة زيتون ولطيفة فهمي وحسن حرب وياسمين الهواري ومن إنتاج مصر العربية للإنتاج السينمائي، ومن تأليف وإخراج خالد الحجر.

اقرأ أيضا

بالفيديو- خالد الحجر يكشف عن الفنانين سكان "عمارة الإيموبيليا" وسبب تحويلها لفيلم سينمائي


بالفيديو- علاقة مشبوهة وجريمة قتل في الإعلان الرسمي لفيلم "جريمة الإيموبيليا"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/25/2018 10:30:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"