بالفيديو- خالد الحجر يكشف عن الفنانين سكان "عمارة الإيموبيليا" وسبب تحويلها لفيلم سينمائي

بالفيديو- خالد الحجر يكشف عن الفنانين سكان "عمارة الإيموبيليا" وسبب تحويلها لفيلم سينمائي

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 23 نوفمبر 2018 - 1:28 | آخر تحديث: الجمعة ، 23 نوفمبر 2018 - 1:28
خالد الحجر خالد الحجر
تحدث المخرج خالد الحجر عن أسباب تأليفه لفيلم "جريمة الإيموبيليا" بطولة ناهد السباعي وهاني عادل، موضحا أنها عمارة حقيقة تحمل هذا الاسم وسكنها عدد كبير من الفنانين.

قال خالد الحجر: "كنت شغوفا بتاريخ (عمارة الإيموبيليا) نظرا لمكانتها فهي تعد متحفا بالفعل، وكنت أتردد عليها في فترة شبابي وأشاهد نجوم الفن، فكان يسكنها أكثر من 30 فنانا من الزمن الجميل كانوا جيران بها ويتقابلون في المصعد فقط، ومنهم ليلى مراد ونجيب الريحاني ومحمد فوزي وماجدة الصباح ومحمد عبد الوهاب وأنور وجدي وكاميليا وهنري بركات وأسمهان وغيرهم".

وأضاف خلال تواجده في برنامج "معكم"، الذي تقدمه منى الشاذلي على قناة CBC، "منذ مرحلة الشباب يراودني حلم أن أصبح أحد سكان عمارة الإيموبيليا، وتحقق ذلك وأصبح لدي شقة بها منذ خمس سنوات، ولكن شعرت بالوحدة هناك بسبب عدم وجود سكان فوقي أو تحتي لذلك فكرت في تقديم فيلم عن الوحدانية في ظل تواجد السوشيال ميديا وما يمكن أن تفعله بحياة هذا بطل الفيلم".



من جانبها ذكرت ناهد السباعي أن حذائها وقع بالشارع في المشهد الذي ظهرت به في الشرفة بالإعلان الرسمي للفيلم وكانت تهدد هاني عادل بالانتحار

يعرض الفيلم من فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40، يوم الأحد المقبل 25 نوفمبر في المسرح الكبير الساعة السادسة مساء، كما يطرح للجمهور بالسينمات خلال الفترة المقبلة.

فيلم "جريمة الإيموبيليا" من بطولة هاني عادل وناهد السباعي وطارق عبد العزيز ودعاء طعيمة ويوسف إسماعيل ومنحة زيتون ولطيفة فهمي وحسن حرب وياسمين الهواري ومن إنتاج مصر العربية للإنتاج السينمائي، ومن تأليف وإخراج خالد الحجر.

اقرأ أيضا

بالفيديو- ناهد السباعي: هذا شعوري تجاه السخرية من إطلالاتي بالمهرجانات السينمائية


بالفيديو- علاقة مشبوهة وجريمة قتل في الإعلان الرسمي لفيلم "جريمة الإيموبيليا"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/23/2018 1:28:38 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"