بالفيديو- ناهد السباعي: هذا شعوري تجاه السخرية من إطلالاتي بالمهرجانات السينمائية

بالفيديو- ناهد السباعي: هذا شعوري تجاه السخرية من إطلالاتي بالمهرجانات السينمائية

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 23 نوفمبر 2018 - 0:22 | آخر تحديث: السبت ، 24 نوفمبر 2018 - 16:4
ناهد السباعي ناهد السباعي
تعرضت الفنانة ناهد السباعي للسخرية من البعض بسبب إطلالاتها خلال المهرجانات السينمائية المختلفة التي تحضرها، مثل كثير من الفنانات التي تكون عرضه للانتقاد والسخرية بسبب فساتينهم.

وتحدثت ناهد السباعي عن تعرضها للكثير من السخرية بسبب إطلالتها في المهرجانات، ومنها مهرجان الجونة الأخير، مؤكده أنها اعتادت على مثل هذه الأمور قائلة: "أصبحت الآن معتادة على الانتقاد والسخرية من الفساتين التي ارتديتها في المهرجانات لدرجة أنني لو صادفت ولم يسخر أحدهم من فستاني أشعر بأن هناك أمرا غريبا وأسأل نفسي ماذا حدث هل لم يعجبهم هذه المرة ولم يكن جذابا؟".



وأضافت ناهد السباعي أنها تعاني في اختيار الفستان المناسب لها وكذلك تصفيفة الشعر وما إلى ذلك أثناء حضورها في المناسبات والمهرجانات السينمائية، وتجد أن الرجال لا يعانون في اختيار البذلة المناسب لهم، فبالنسبة لهم تجدها شكلا واحدا مهما اختلف تصميمها.

وقالت ناهد السباعي إنها تنتظر عرض فيلمها "جريمة الإيموبيليا" مع هاني عادي ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، وذلك أثناء لقائها في برنامج "معكم" الذي تقدمه منى الشاذلي على قناة CBC.

يعرض الفيلم يوم الأحد المقبل 25 نوفمبر في المسرح الكبير الساعة السادسة مساء، كما يطرح للجمهور بالسينمات خلال الفترة المقبلة.

ظهر هاني عادل خلال الإعلان الرسمي للفيلم في دور كاتب يدعي "كامل" زوجته متوفيه، ويعاني من انفصام في الشخصية ويعيش بمفردة في شقة بعمارة الإيموبيليا، ويتعرف على "سماح" تجسدها ناهد السباعي عبر الـ Facebook، ويقيم معها علاقة غير شرعية وتتطور الأحداث بوقوع جريمة قتل وتشير أصابع الاتهام إليه.

View this post on Instagram

الإعلان الرسمي لفيلم #جريمة_الإيموبيليا تأليف وإخراج #خالد_الحجر انتاج #مصر_العربية_للانتاج_السينمائي في #مهرجان_القاهرة_السينمائي_الدولي ضمن الإختيارات الرسمية للمهرجان ويعرض للجمهور بالمسرح الكبير #دار_الاوبرا يوم الاحد ٢٥ نوفمبر الساعة السادسة مساءا وقريبا بدور العرض السينمائي. #خالد_يوسف #khaled_youssef #khaledyoussef_official #misrarabiafilms #comingsoon #emobilia_crime #khaled_el_hagar #hany_adel #cairointernationalfilmfestival #ciff #ciff40 @misrarabiafilms @khaled_el_hagar @hanyadelofficial

A post shared by Khaled Youssef (@khaledyoussef_official) on



فيلم "جريمة الإيموبيليا" من بطولة هاني عادل وناهد السباعي وطارق عبد العزيز ودعاء طعيمة ويوسف إسماعيل ومنحة زيتون ولطيفة فهمي وحسن حرب وياسمين الهواري ومن إنتاج مصر العربية للإنتاج السينمائي، ومن تأليف وإخراج خالد الحجر.

اقرأ أيضا

بالفيديو- علاقة مشبوهة وجريمة قتل في الإعلان الرسمي لفيلم "جريمة الإيموبيليا"


بالفيديو- أحمد الفيشاوي ينحني من أجل ضبط فستان زوجته في افتتاح القاهرة السينمائي الدولي

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/24/2018 4:04:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"