القصة الكاملة لأزمة منى عراقي واتهامها بخطف أطفال..تفاصيل 24 ساعة صعبة لصاحبة "المهمة"

القصة الكاملة لأزمة منى عراقي واتهامها بخطف أطفال..تفاصيل 24 ساعة صعبة لصاحبة "المهمة"

نهال ناصر | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 نوفمبر 2018 - 16:3 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 نوفمبر 2018 - 16:4
منى عراقي منى عراقي
يبدو أن اسم مقدمة البرامج منى عراقي أصبح مرتبطا بالمشكلات، فتارة إيقاف برنامجها، وتارة أخرى محاكمتها على حلقة من حلقاته بتهمة الفعل الفاضح، وأخيرا اتهامها في قضية خطف أطفال.

فمع انتقال منى عراقي إلى قناة "النهار" وتقديمها برنامج جديد يحمل اسم "المهمة" بدأت أولى مشكلاتها باتهامها بخطف الأطفال.

بدء الأمر مساء الأحد 4 نوفمبر، عندما ذهبت عراقي إلى قسم الأزبكية لتتقدم ببلاغ عن سيدة تحاول بيع الأطفال، لتنفي السيدة هذا الأمر وتقول إن منى عراقي و6 من أفراد طاقهما حاولوا إغرائها بخطف طفل وبيعه واحتجزوها وحاولوا تصويرها كرها عنها.

التحفظ على منى عراقي في قسم الشرطة.. بلاغ بخطف أطفال


لتتحفظ الشرطة على منى عراقي وبعض من طاقم عمل برنامجها التليفزيوني "المهمة"، بالإضافة إلى السيدة الأخرى المتهمة في قضية خطف الأطفال.

تعرف على تحقيقات النيابة في واقعة إتهام منى عراقي بخطف أطفال.. مشاجرة تكشف الملابسات


كان أول من ساند منى عراقي في محنتها مقدمة البرامج ريهام سعيد، التي سبق ووقعت هي الأخرى في نفس المشكلة وكتبت عبر حسابها على Instagram:"الزميلة منى العراقي شدة وتزول عليكي بالدعاء هو الله المنجي الوحيد".

ريهام سعيد لمنى عراقي بعد القبض عليها: شدة وتزول


قضت منى عراقي 24 ساعة منهم 12 ساعة محجوزة في قسم الأزبكية، إلى أن أمرت النيابة بإخلاء سبيلها بضمان محل إقامتها، وأمرت بحبس المتهمة الرئيسية وتدعى صفية، 4 أيام على ذمة التحقيق لتسهيلها عملية خطف الأطفال وبيعهم، واستعجلت النيابة تحريات المباحث.

وحرص محاميها الخاص على طمأنة جمهورها ونشر صورته معها بعد إخلاء سبيلها مباشرة للتأكيد على أنها قوية وبخير.



وفي صباح الثلاثاء 6 نوفمبر، صورت منى عراقي فيديو بث مباشر نشرته عبر صفحتها الرسمية على Facebook، ظهر عليها الإرهاق والتعب كما أنها فقد صوتها، وقالت وهي تبكي إنها في يوم من الأيام ستحكي عن كل ما حدث معها طوال الـ 24 ساعة مدة أزمتها، و الـ 12 ساعة التي قضتها في الحبس.

منى عراقي تبكي بعد إخلاء سبيلها: سأكشف ما حدث معي في 12 ساعة بالحجز


كما قالت إنها خلال فترة حبسها تذكرت ريهام سعيد وما مرت به، كما تذكرت مجموعة من الإعلاميين مشيرة إلى أنها كتبت كل شيء وفي يوم ما ستنشره مع مذكراتها وقصة حياتها.

بالفيديو- منى عراقي عن لحظات الحجز: كنت خائفة وتذكرت ريهام سعيد


وخلال هذا الفيديو قالت منى عراقي إنها أصبحت تشعر بالخوف ولا تعرف إن كانت تستطيع الظهور مجددا في برنامجها ومواصلة عملها، فيما دعمتها والدتها وطالبتها بالاستمرار في عملها في صوت الحق.

بالفديو- والدة منى عراقي تطمئن ابنتها بهذه الكلمات


إلا أنها حذفت هذا الفيديو بعد ساعات من على صفحتها.

اقرأ أيضا:

إخلاء سبيل منى عراقي بضمان محل إقامتها


وشوش وحكايات.. قنديل حياة زهرة

comments powered by Disqus

نهال ناصر

11/6/2018 4:04:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"