إخلاء سبيل منى عراقي بضمان محل إقامتها

إخلاء سبيل منى عراقي بضمان محل إقامتها

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 نوفمبر 2018 - 0:55 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 نوفمبر 2018 - 0:55
أمرت نيابة الحوادث بشمال القاهرة، برئاسة المستشار عباس محمود، وبإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامى العام الأول، إخلاء سبيل مقدمة البرامج مني عراقي و4 آخرين من طاقم عملها بضمان محل إقامتهم، بعد اتهامهم ببيع الأطفال.

كما أمرت بحبس المتهمة الرئيسية وتدعى صفية، 4 أيام على ذمة التحقيق لتسهيلها عملية خطف الأطفال وبيعهم، واستعجلت النيابة تحريات المباحث.

وكان طاقم إعداد الإعلامية منى عراقي، اتهم سيدة في المحضر الذي حمل رقم 16317 لسنة 2017، بالتوسط لبيع الأطفال بعد خطفهم، في حين اتهمت السيدة الطاقم بإغرائها بالمال، وتحريضها على بيع الأطفال.

وأكدت السيدة في المحضر تضررها من قيام الإعلامية وفريق عملها بخلق واقعة بدون أساس من الصحة، ومحاولة احتجازها وتصويرها دون رغبة منها، واتهمتهم بالاستيلاء على متعلقاتهم.

اقرأ أيضا

تعرف على تحقيقات النيابة في واقعة إتهام منى عراقي بخطف أطفال.. مشاجرة تكشف الملابسات

ريهام سعيد لمنى عراقي بعد القبض عليها: شدة وتزول

كلمات متعلقة منى عراقي
comments powered by Disqus

مي فهمي

11/6/2018 12:55:07 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"