بالفديو- والدة منى عراقي تطمئن ابنتها بهذه الكلمات

بالفديو- والدة منى عراقي تطمئن ابنتها بهذه الكلمات

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 نوفمبر 2018 - 14:26 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 نوفمبر 2018 - 15:43
منى عراقي ووالدتها منى عراقي ووالدتها
خلال فيديو بث مباشر أطلت فيه مقدمة البرامج منى عراقي لتطمئن جمهورها عليها بعد أزمتها الأخيرة، ظهرت والدتها معها لتقدم دعمها لها.

لم تتمالك منى عراقي دموعها وهي تحكي عن الوقت الصعب الذي قضته في قسم الأزبكية بالحبس، وشعورها بالخوف أن يحدث شيء لوالدتها ولا تكون بجانبها.

ونفس الأمر حدث مع والدتها التي ظهرت إلى جوار ابنتها وهي تبكي وتقول لها إنها طوال الوقت كانت تدعو لها وتقرأ سورة "يس" ليحفظها الله، وطالبتها بأن تستمر فيما تفعله فهي تبحث عن الحق والله يساندها.

وأبدت والدة منى عراقها اندهاشها مما حدث وقالت إن ابنتها تقوم بشيء جيد وفيه الصالح العالم لكن يتم مكافئتها بحبسها.



كانت نيابة الحوادث بشمال القاهرة، برئاسة المستشار عباس محمود، وبإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامى العام الأول، أمرت بإخلاء سبيل مقدمة البرامج مني عراقي و4 آخرين من طاقم عملها بضمان محل إقامتهم، بعد اتهامهم ببيع الأطفال.

تعود الواقعة إلى مساء الأحد عندما ذهبت منى عراقي إلى قسم شرطة الأزبكية وتقدمت ببلاغ عن إحدي السيدات، وقالت إنها تحاول بيع طفل، لتنكر الأخيرة ما اتهمتها به الإعلامية، وقالت إن مقدمة البرامج و6 من أفراد طاقهما حاولوا إغرائها بخطف طفل وبيعه واحتجزوها وحاولوا تصويرها كرها عنها(التفاصيل).

اقرأ أيضا:

بالفيديو- منى عراقي عن لحظات الحجز: كنت خائفة وتذكرت ريهام سعيد

بالفيديو- منى عراقي تبكي بعد إخلاء سبيلها: سأكشف ما حدث معي في 12 ساعة بالحجز

comments powered by Disqus

نهال ناصر

11/6/2018 3:43:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"