بالفيديو- منى عراقي عن لحظات الحجز: كنت خائفة وتذكرت ريهام سعيد

بالفيديو- منى عراقي عن لحظات الحجز: كنت خائفة وتذكرت ريهام سعيد

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 نوفمبر 2018 - 13:57 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 نوفمبر 2018 - 13:57
منى عراقي منى عراقي
شاركت مقدمة البرامج منى عراقي جمهورها ما حدث معها خلال فترة حبسها على ذمة التحقيق في اتهامها بخطف أطفال.

من خلال فيديو بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على Facebook، قالت عراقي إنها لن تنس ما مرت به خلال الـ 24 ساعة الماضية، خاصة خلال تواجدها في الحجز بقسم الأزبكية الذي أمضت فيه 12 ساعة.

أكدت عراقي أنها أصبحت تشعر بالخوف ولا تعرف إن كانت ستستمر في برنامجها أم لا.

وحكت منى عراقي عن فترة الـ12 ساعة التي قضتها في الحجز وقالت إن أول شخص جاء في بالها هي المذيعة ريهام سعيد خاصة أن جزء من طاقم عمل برنامجها "المهمة" سبق وعمل مع ريهام سعيد وكانوا يشعرون بالخوف.

كما جاء في بالها منى الشاذلي ووائل الإبراشي وخيري رمضان، مشيرة إلى أنها كتبت ووثقت كل ما حدث لكي تنشره في يوم ما كما ستنشر قصة حياتها.



تعود الواقعة إلى مساء الأحد عندما ذهبت منى عراقي إلى قسم شرطة الأزبكية وتقدمت ببلاغ عن إحدي السيدات، وقالت إنها تحاول بيع طفل، لتنكر الأخيرة ما اتهمتها به الإعلامية، وقالت إن مقدمة البرامج و6 من أفراد طاقهما حاولوا إغرائها بخطف طفل وبيعه واحتجزوها وحاولوا تصويرها كرها عنها(التفاصيل).

وأمرت النيابة بإخلاء سبيل مقدمة البرامج مني عراقي و4 آخرين من طاقم عملها بضمان محل إقامتهم، بعد اتهامهم ببيع الأطفال.

اقرأ أيضا:

تعرف على تحقيقات النيابة في واقعة إتهام منى عراقي بخطف أطفال.. مشاجرة تكشف الملابسات

بالفيديو- منى عراقي تبكي بعد إخلاء سبيلها: سأكشف ما حدث معي في 12 ساعة بالحجز

comments powered by Disqus

نهال ناصر

11/6/2018 1:57:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"