٥ أسباب تجعلك تشاهد "كأنه إمبارح".. أحداث مشوقة بوجوه شابة جديدة

٥ أسباب تجعلك تشاهد "كأنه إمبارح".. أحداث مشوقة بوجوه شابة جديدة

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 29 أكتوبر 2018 - 16:10 | آخر تحديث: الأثنين ، 29 أكتوبر 2018 - 16:10
أبطال مسلسل "كأنه إمبارح" أبطال مسلسل "كأنه إمبارح"
استطاعت شاشة قناة cbc، خلق موسم درامي جديد بعيدا عن منافسة شهر رمضان، الأمر الذي يتيح للعائلة المصرية التجمع مرة أخرى حول عمل اجتماعي جيد.

وبدأت cbc، منذ يومين عرض مسلسل "كأنه إمبارح"، بطولة رانيا يوسف وأحمد وفيق ومجموعة من الوجوه الشابة الجديدة.

ويستعرض FilFan.com، أسباب تجعلك تشاهد مسلسل "كأنه إمبارح".

- قصة المسلسل

يتناول العمل قصة تحدث يوميا للكثير من العائلات المصرية، فمؤخرا أصبحنا نقرأ كثيرا عن اختطاف الأطفال من ذويهم، ودور الأسرة في البحث عن ابنهم المخطوف، مما يجعلك تنجذب منذ الحلقة الأولى للمسلسل، لمعرفة باقي الأحداث.

- وجوه شابة

يضم المسلسل العديد من الوجوه الجديدة الشابة، وهو ما نلاحظه مؤخرا في العديد من المسلسلات خلال الفترة الأخيرة، وهو عامل أساسي يجذب المشاهد نحو العمل، خاصة لعدم اعتياده على رؤية نفس الوجوه المكررة في كل عمل.

- تسلسل الأحداث

مع بداية أول مشهد في المسلسل، نجد أن الأحداث تتوالى عقب بعضها دون الشعور بالملل أو المط، فهناك أحداث جديدة، بكل لقطة تنقلك إلى ما بعده.

- عودة فنانين بعد غياب

هناك العديد من الفنانين الذين غابوا عن الساحة الفنية منذ فترة، الأمر الذي جعل الجمهور يشتاق لرؤيتهم مرة أخرى مثل وفاء صادق وأحمد خليل.

- الإثارة والتشويق

منذ ظهور شخصية "علي"، في نهاية الحلقة الأولى من المسلسل تجد أنك تبحث وتفكر دائما هل سيكون هو بالفعل أم أنه شخص يمارس أمور النصب على العائلة، فتحاول فك اللغز، وانتظار الأحداث التالية لمعرفة الحقيقة.

مسلسل "كأنه إمبارح"، يعرض بدء من السبت وحتى الأربعاء من كل أسبوع، ويعد العمل الثاني الذي تعرضه قناة CBC، حصريا منذ رمضان الماضي، وذلك بعد عرض "نصيبي وقسمتك 2".

المسلسل رؤية درامية وسيناريو نجلاء الحديني، وحوار ورشة "سرد"، التي تشرف عليها الكاتبة مريم نعوم، وبطولة رانيا يوسف وأحمد وفيق ومحمد الشرنوبي، ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة مثل خالد أنور، وهدى المفتي، وميان السيد، وأسماء جلال، ومن إنتاج شركة "بي لينك" وإخراج حاتم علي واستكمل تصويره المخرج أكرم فريد.

اقرأ أيضا

محمد الشرنوبي يوجه رسالة لمن يحرق أحداث "كأنه إمبارح"

بدء عرض أولى حلقات مسلسل "كأنه إمبارح" على CBC

comments powered by Disqus

يارا عماد

10/29/2018 4:10:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"