محمد الشرنوبي يوجه رسالة لمن يحرق أحداث "كأنه إمبارح"

محمد الشرنوبي يوجه رسالة لمن يحرق أحداث "كأنه إمبارح"

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 29 أكتوبر 2018 - 0:48 | آخر تحديث: الأثنين ، 29 أكتوبر 2018 - 3:15
محمد الشرنوبي محمد الشرنوبي
أعرب الفنان الشاب محمد الشرنوبي عن استيائه من سلوك بعض مستخدمي موقع YouTube الذي يحرقون أحداث مسلسل "كأنه إمبارح" لغيرهم من المشاهدين.

كتب محمد الشرنوبي رسالة لهم عبر حسابه على موقع Twitter ورد بها: "يوجد أشخاص في تعليقات الحلقة الثانية من "كأنه إمبارح" على موقع يوتيوب يحرقون أحداث آخر 5 حلقات من المسلسل. لا أعرف لماذا يعتبرون هذا التصرف خفة ظل".




مسلسل "كأنه إمبارح"، يعرض بدء من السبت وحتى الأربعاء من كل أسبوع، ويعد العمل الثاني الذي تعرضه قناة CBC، حصريا منذ رمضان الماضي، وذلك بعد عرض "نصيبي وقسمتك 2".

المسلسل رؤية درامية وسيناريو نجلاء الحديني، وحوار ورشة "سرد"، التي تشرف عليها الكاتبة مريم نعوم، وبطولة رانيا يوسف وأحمد وفيق ومحمد الشرنوبي، ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة مثل خالد أنور، وهدى المفتي، وميان السيد، وأسماء جلال، ومن إنتاج شركة "بي لينك" وإخراج حاتم علي واستكمل تصويره المخرج أكرم فريد.

اقرأ أيضا

محمد الشرنوبي بعد نجاح "النفسية": انتظروا مفاجآت في حفل 2 نوفمبر

بالفيديو- شرنوبي يغني "العب يلا" على طريقته

comments powered by Disqus

وائل عادل

10/29/2018 3:15:16 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"