محمد الشرنوبي بعد نجاح "النفسية": انتظروا مفاجآت في حفل 2 نوفمبر

محمد الشرنوبي بعد نجاح "النفسية": انتظروا مفاجآت في حفل 2 نوفمبر

شريف جمال | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 28 أكتوبر 2018 - 16:31
محمد الشرنوبي محمد الشرنوبي
سعادة كبيرة يشعر بها محمد الشرنوبي بعد نجاح أغنيته "النفسية" والتي وصل عدد مشاهدتها على موقع Facebook إلى أكثر من 4 ملايين مشاهدة، كما يعرض له حاليا مسلسله التليفزيوني "كأنه امبارح" على قناة cbc قريبا .



وقال الشرنوبي إنه يشعر سعادة كبيرة لحب الجمهور له والثقة الكبيرة في أعماله، وهذا ما يتضح في تقبل الجمهور لأغنية" النفسية" التي تعد الأولى له في عالم الأغاني المنفردة.

أغنية "النفسية" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع إلهامي دهيمة.

وأضاف: هذا يضع علي عاتقي مسؤولية كبيرة في مزيد من تقديم أعمال تحترم ذوق الجمهور العربي الذي منحنه نجومية مبكرة.

ووعد محمد الشرنوبي جمهوره بمفاجآت كثيرة سوف يعلنها خلال الفترة المقبلة، وأولها سيكون في حفله بكايرو فيستفال بالتجمع الخامس يوم 2 نوفمبر المقبل.

يشار إلى أن مسلسل "كأنه امبارح" رؤية درامية وسيناريو نجلاء الحديني، وحوار ورشة "سرد"، التي تشرف عليها الكاتبة مريم نعوم، وبطولة رانيا يوسف وأحمد وفيق ومحمد الشرنوبي، ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة مثل خالد أنور، وهدى المفتي، وميان السيد، وأسماء جلال، ومن إنتاج شركة "بي لينك" وإخراج حاتم علي واستكمل تصويره المخرج أكرم فريد.

اقرأ أيضا

هكذا سخر هنيدي من خطأ ياسمين الخطيب في عباس العقاد


فصل جديد في أزمة شيرين و"نجوم ريكوردز".. حذف ألبوم "أنا كتير" وإدارة المطربة ترد

comments powered by Disqus

شريف جمال

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"