بدء عرض أولى حلقات مسلسل "كأنه إمبارح" على CBC

بدء عرض أولى حلقات مسلسل "كأنه إمبارح" على CBC

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون
رانيا يوسف رانيا يوسف
يبدأ اليوم عرض أولى حلقات مسلسل "كأنه إمبارح" بطولة رانيا يوسف عبر شاشاتي CBC و"CBC دراما"، في الساعة الـ 11 مساء.

مسلسل "كأنه إمبارح"، يعرض بدء من السبت وحتى الأربعاء من كل أسبوع، ويعد العمل الثاني الذي تعرضه قناة CBC، حصريا منذ رمضان الماضي، وذلك بعد عرض "نصيبي وقسمتك 2".

المسلسل رؤية درامية وسيناريو نجلاء الحديني، وحوار ورشة "سرد"، التي تشرف عليها الكاتبة مريم نعوم، وبطولة رانيا يوسف وأحمد وفيق ومحمد الشرنوبي، ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة مثل خالد أنور، وهدى المفتي، وميان السيد، وأسماء جلال، ومن إنتاج شركة "بي لينك" وإخراج حاتم علي واستكمل تصويره المخرج أكرم فريد.



تدور أحداث المسلسل حول طفل تم اختطافه وهو صغير من والديه أثناء قضائهم يوم عائلي على الشاطئ مما تسبب في انهيار الأسرة التي فقدت الابن وعدم قدرة الأم على تجاوز هذه المحنة، ولكن بعد 20 عامًا يظهر فجأة أمام منزل الأسرة مدعيًا أنه ابنهم الذي تم خطفه ويبدأ الجميع الشك في حقيقته إذا كان هو الابن أم لا، ماعدا أمه وأخيه الصغير.

اقرأ أيضا

هل تعترض الرقابة على فيلم "أهل الكهف"؟ هذا العمل سبقه


بهاء الدين محمد: هذه حقيقة علاقتي بحكاية عمرو دياب ودينا الشربيني

comments powered by Disqus

رحيم ترك

10/27/2018 8:40:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"