2018 عام تامر حسني في النجاحات والأزمات

2018 عام تامر حسني في النجاحات والأزمات

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 12 أكتوبر 2018 - 12:40 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 أكتوبر 2018 - 12:40
تامر حسني تامر حسني
يمكننا القول أن عام 2018 بالنسبة للفنان تامر حسني عاما موفقا، حقق فيه نجاحات عديدة سواء في الغناء أو التمثيل.

لكن كما يقول المثل الشعبي "الحلو ميكملش" فإن هذا العام شهد أزمة لحسني، بعد تعرضه لوعكة صحية.

يستعرض FilFan.com في هذا التقرير نجاحات وأزمات تامر حسني في 2018:

يفضل حسني دائما عندما يقدم فيلما سينمائيا جديدا أن يطرح معه ألبوم غنائي، وهو ما حدث إذ أصدر ألبومه "عيش بشوقك" تزامنا مع طرح فيلمه البدلة.

حقق ألبوم تامر حسني نجاحا كبيرا، بل أن البعض قال إنه عودة قوية له في أسلوب أغانيه المختلف والمتنوع.

الألبوم كان نقلة لتامر فهو أول إنتاجاته، قدم فيه دويتو مع الشاب خالد، صور كل أغانيه، هذا غير أن نسب مشاهداته عبر موقع YouTube مرتفعة.

النجاح لم يتوقف على الألبوم فقط بل أيضا كان لفيلمه البدلة نجاحا كبيرا.

رغم المنافسة الكبيرة في موسم عيد الأضحى مع أفلام متنوعة تضم نجوما، استطاع فيلم "البدلة" التربع على عرش الإيرادات، متوفقا بفارق كبير عن باقي الأفلام.

بل وصل الأمر أنه أصبح على بعد خطوات من تحطيم أرقام حققتها أفلام سابقة، مثل فيلم "الخلية" لأحمد عز، وتصدر الأكثر إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

"البدلة"على بعد خطوات من تحطيم رقم فيلم "الخلية" وتصدر الأكثر إيرادات في تاريخ السينما المصرية


نجاح فيلم "البدلة" لم يكن في مصر فقط، بل امتد للدول العرية وحقق ملايين الجنيهات في أيام قليلة، مما دفع صناعة لاستغلال هذا النجاح والإعلان عن تقديم جزء ثان منه.

وعلى صعيد الحفلات الغنائية قدم تامر حسني عددا من الحفلات حضرها آلاف من جمهوره ومحبيه.

45 صورة- تامر حسني يشعل حفلا جماهيريا ببورتو سعيد.. الأول له بعد إطلاق "عيش بشوقك"


هذا النجاح والعام المليء بالأحداث شهد أيضا أزمة لتامر حسني، فالحياة بها لحظات سعيدة وأخرى مقلقة، وتحقيق النجاح يتطلب جهدا، ويبدو أنه أجهد نفسه كثيرا ليتعرض لأزمات صحية.

في أغسطس وقبل طرح فيلمه "البدلة" تعرض تامر جسني لوعكة صحية بعد أحياء حفلة بالساحل الشالي، وقيل أن أحباله الصوتية تعرضت للإجهاد.

أول تعليق من تامر حسني على أزمته الصحية


استراح تامر حسني لمدة 15 يوما واستأنف نشاطاته الفنية، حفل غنائي بمناسبة عيد الأضحى، جولات في السينمات لمتابعة ردود الفعل على فيلمه.

ويبدو أن الفنان المصري لم ينتبه لصحته ليتعرض مجددا صباح الخميس 11 أكتوبر لوعكة صحية ينقل عل ىإثرها إلى المستشفى، مع الحديث عن إجرائه لعملية جراحية في أحباله الصوتية.

تفاصيل دخول تامر حسني المستشفى وساعات من القلق.. ثم هذا الاعتذار


قلق كبير ودعوات من جمهور تامر حسني، متمنين أن تكون نهاية عام 2018 سعيدة كما كانت مليئة بالنجاح.

اقرأ أيضا:

تعرف على رسائل نجوم الغناء لتامر حسني بعد تعرضه لوعكة صحية

نقل تامر حسني للمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة

كلمات متعلقة تامر حسني
comments powered by Disqus

نهال ناصر

10/12/2018 12:40:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"