أول تعليق من تامر حسني على أزمته الصحية

أول تعليق من تامر حسني على أزمته الصحية

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 أغسطس 2018 - 16:32 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 أغسطس 2018 - 10:5
تامر حسني تامر حسني
الفرحة لا تكتمل دائما، إذ لم يتمتع الفنان تامر حسني بعد بألبومه الجديد وطرح فيلمه "البدلة" إلا وتعرض لوعكة صحية أثرت عليه.

بعد حفله الذي أحياه في الساحل الشمالي 17 أغسطس، تعرض حسني لأزمة في صوته بسبب الإجهاد المستمر، ونصحة الأطباء بالراحة التامة لمدة 15 يوميا.

وفي أول تعليق له على الأمر وجه تامر حسني الشكر للجمهور الذي ذهب إلي السينما وشاهد فيلمه الجديد.

كتب تامر عبر صفحته على Facebook أن ردود الفعل التي تلقاها عن الفيلم هونت عليه كثيرا مما يشعر به من إرهاق وتعب، مؤكدا لجمهوره أنه سيعود قريبا، حامدا الله على كل شيء.



يذكر أن تامر حسني يشارك في موسم عيد الأضحى بفيلم "البدلة" وهو قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

اقرأ أيضا:

تعرف على إيرادات فيلم تامر حسني "البدلة" في اليوم الأول من عرضه


تامر حسني ممنوع من الغناء 15 يوما بسبب مرضه



كلمات متعلقة تامر حسنى

نهال ناصر

8/22/2018 10:05:44 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"