"البدلة"على بعد خطوات من تحطيم رقم فيلم "الخلية" وتصدر الأكثر إيرادات في تاريخ السينما المصرية

"البدلة"على بعد خطوات من تحطيم رقم فيلم "الخلية" وتصدر الأكثر إيرادات في تاريخ السينما المصرية

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة، أفلام عيد الأضحى 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 5 أكتوبر 2018 - 17:22 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 أكتوبر 2018 - 20:7
فيلم "البدلة" لتامر حسني وفيلم "الخلية"لأحمد عز فيلم "البدلة" لتامر حسني وفيلم "الخلية"لأحمد عز
يجني تامر حسني ثمار نجاح فيلمه السينمائي "البدلة" الذي جمعه مع أكرم حسني، و من إنتاج وليد منصور، فمنذ طرحه في موسم عيد الأضحى وهو يتصدر شباك التذاكر متفوقا على جميع الأفلام المنافسة، ووصل الفارق إلى 23 مليون جنيه عن أقرب منافسيه "تراب الماس" لأسر ياسين والذي جاء في المركز الثاني محققا إيرادات بلغت 30 مليون جنية،

نجاح فيلم "البدلة" لم يقتصر على السينما المصرية فقط، بل وصل إلى تحقيق أكثر إيرادات لفيلم عربي في سينمات الإمارات العربية المتحدة، كما يعد أول فيلم عربي يعرض في سينمات المملكة العربية السعودية، والذي بدأ عرضه هناك في فوكس سينما يوم 20 سبتمبر الماضي.

حقق فيلم "البدلة" إيرادات مرتفعة وصلت إلى 52,952,118 جنية، بعد 6 أسابيع من عرضه بالسينمات، ليقترب بذلك من تحقيق نجاح جديد يحسب لصناعة، إذ أوشك على كسر الرقم القياسي لفيلم أحمد عز "الخلية والذي يتربع على قائمة الأكثر إيرادات في تاريخ السينما المصرية، بعدما حقق 56 مليون جنيه، وكان عرض في موسم عيد الأضحى 2017.

3 مليون جنية فقط هي الفارق الحالي الذي لو حققه فيلم "البدلة" خلال الأيام المقبلة في شباك التذاكر بالسينمات، سيحتل المركز الأول في قائمة الأكثر إيرادات في تاريخ السينما المصرية والتي احتفظ بها فيلم "الخلية" لأحمد عز لمدة عام كامل دون منازع.


فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

وكان عرض فيلم "الخلية" في موسم عيد الأضحى 2017، ورغم طرحه وسط عدد كبيرة من الأفلام إلا أنه تصدر قائمة الأعلى إيرادات.

وبعد 3 أشهر من عرضه حقق رقما قياسيا جديدا، إذ تصدر قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية محققاً إيرادات وصلت إلى 53 مليون جنيه و890 ألف، وتم رفعه من دور العرض في فبراير الماضي وذلك بعد مرور 22 أسبوعا محققا 56 مليون جنية، وهي إيرادات ضخمة لم تصل إليها إيرادات أي فيلم مصري حتى الآن.

الخلية" إنتاج شركتي Raw Entertainment والريماس للإنتاج الفني، وتأليف صلاح الجهيني، وبطولة أحمد عز ومحمد ممدوح والسوري سامر المصري وأحمد صفوت وأمينة خليل، وإخراج طارق العريان.

تدور أحداث فيلم "الخلية" في إطار من الأكشن، حيث يجسد أحمد عز دور ضابط في العمليات الخاصة يتصدى لأكثر من عملية إرهابية.

اقرأ أيضا

تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام المصرية بدور السينما حاليا.. تامر حسني يبتعد بفارق 23 مليون عن "تراب الماس"


"البدلة" أول فيلم عربي يعرض بسنيمات السعودية..هذا موعده

comments powered by Disqus

رحيم ترك

10/5/2018 8:07:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"