أبرز أحداث الحلقة (14) من مسلسل "ضد مجهول"..غادة عبد الرازق تدبر جريمة قتل جديدة مع حنان مطاوع

أبرز أحداث الحلقة (14) من مسلسل "ضد مجهول"..غادة عبد الرازق تدبر جريمة قتل جديدة مع حنان مطاوع

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 31 مايو 2018 - 4:45 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 يونيو 2018 - 0:18
حنان مطاوع وغادة عبد الرازق حنان مطاوع وغادة عبد الرازق
عرضت قناة "الحياة" الحلقة الرابعة عشر من مسلسل غادة عبد الرازق "ضد مجهول"، الذي يجمعها مع فراس سعيد وأحمد سعيد عبد الغني وروجينا.

ويستعرض موقع FilFan.com، أبرز أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "ضد مجهول" خلال النقاط التالية:

1- بعدما ذهب "عصام" إلى منزل طليقته "مايا" أو روجينا، لنقل ملابس ومتعلقات ابنه، تبلغ الشرطة وهي في المستشفى بانه يسرقها ويتم القبض عليه متلبس، وذلك بعد تدبيرها خطة مع فتاة تعمل معها وتضع له مصوغات خاص بها في الحقيبة.

2-تتصل "مايا" بغادة عبد الرازق وتفاجئها بأنها لم تتوفى بعدما أطلقت عليها صديقتها حنان مطاوع الرصاص داخل منزلها في الحلقة السابقة، وتتوعدها بالانتقام منها.

3-يتم حبس "عصام" بعدما اضافت له طليقته "مايا" تهمة محاولة قتلها، بدلا من حنان مطاوع وغادة عبد الرازق، وذلك حتى تحصل على ابنها الذي يقيم معه.

4-يؤكد "حازم" لزوجته غادة عبد الرازق، أنه سوف يساعد "دنيا" تجسدها حنان مطاوع، في قضية مقتل ابنها، والتي طال التحقيق فيها دون جدوى.

5-تعترف "علا" زوجة شقيق غادة عبد الرازق لـ"حازم" بحبها له، وأنها تريد الطلاق من زوجها، ولكنه يعنفها على ذلك.

6-تطلب حنان مطاوع من صديقتها غادة عبد الرازق أن تساعدها في قتل الشخص الذي قتل ابنها بعدما تكتشف مكان تواجده، وبالفعل توافق على مساعدتها في ذلك، بعدما دبرت معها في السابق محاولة قتل روجينا، وأيضا الثأر من قاتل ابنتها وايداعه بالسجن في انتظار عقوبة الإعدام.

7-في نهاية الحلقة تلتقي الفتاة التي تعمل مع "مايا" مع رجل الأعمال "معتز" وتكشف له حقيقة من محاولة القتل التي تعرضت لها وسبب تلفيقها التهمة لطليقها "عصام".


لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا

خاص- لقاء سويدان لـ "في الفن": لهذا السبب رفضت حضور تصوير مشهد اغتصاب وقتل ابنتي في "ضد مجهول"


بالصور والفيديو- 10 دلائل تكشف عن قاتل ابنة غادة عبد الرازق في مسلسل "ضد مجهول".. تعرف عليها

رحيم ترك

6/1/2018 12:18:14 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"